موتورولا تعلن عن هاتف Moto Z Play كاميرا 16 ميجابيكسل

موتورولا تعلن عن هاتف Moto Z Play كاميرا 16 ميجابيكسل

كشفت اليوم شركة موتورولا بشكل رسمى خلال معرض  IFA 2016 في برلين عن هاتف جديد يعرف بأسم Moto Z Play ليصبح بهذا هو الهاتف الثالث من سلسلة Moto Z والتى تضم حتى الأن هاتفى Moto Z و Moto Z Force فقط .

جاء هاتف Moto Z Play بتصميم مماثل تقريباً لهاتفى Moto Z و Moto Z Force بأستثناء شىء واحد فقط وهو أن الواجهة الأمامية لهاتف Moto Z Play غير مصنوعة من المعدن كما فى الهاتفين السابقين، وقامت شركة موتورولا بوضع الزجاج فى الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف .

أما عن مواصفات Moto Z Play، يحمل الهاتف شاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة 1080 بكسل من نوع سوبر أموليد Super AMOLED، معالج الهاتف ثمانى النواة من فئة Snapdragon 625 بسرعة 2 جيجاهيرتز، ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف بحجم 32 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD، لديه كاميرا فى الأمام بدقة 5 ميجابيكسل بزاوية عريضة، كاميرا فى الخلف بدقة 16 ميجابيكسل مع التركيز بالليزر .

هذا وجاء الهاتف مع بطارية بسعة 3510 ميلى أمبير فى الساعة تصل الى إلى 50 ساعة من الإستخدام حسب ما ذكرت شركة موتورولا ويدعم الهاتف USB Type-C، الهاتف مزود بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 Marshmallow . سيتم أصدار الهاتف وتوفره خلال شهر سبتمبر الحالى بسعر 499 دولار أمريكى