الأعلان رسمياً عن هاتف One A9s شاشة 5.0 بوصة، كاميرا 13 ميجابيكسل

الأعلان رسمياً عن هاتف One A9s شاشة 5.0 بوصة، كاميرا 13 ميجابيكسل

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات خلال الفترة الأخيرة وكما كان متوقع كشفت شركة أتش تى سى اليوم عن هاتفها الجديد الذى يعرف بأسم اتش تي سي ون A9s ( بالأنجليزى : (HTC One A9s)، وكان الجميع يتوقع أن يأتى هاتف HTC One A9s كنسخة محسنة من هاتف htc one a9 ولكن للأسف جاء الهاتف بواصفات متواضعة أقل من هاتف htc one a9 .

هذا وهناك بعض التعديلات البسيطة جداً فى تصميم الهاتف مثل إزالة شعار HTC الذي كان موجودًا فوق الزر الرئيسي في الهاتف السابق، بالأضافة الى ذلك قامت شركة أتش تى سى بتغير موضع الكاميرا والحساسات فى الهاتف .

مواصفات HTC One A9s :
جاء الهاتف مع شاشة بمقاس 5.0 بوصة بدقة 720 بكسل من نوع Super LCD، معالج من فئة MediaTek Helio P10 بسرعة 2 جيجاهيرتز . هذا ويتوفر نسختين من الهاتف، النسخة الأولى تحمل ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى، بينما النسخة الثانية من الهاتف تحمل ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى .

بخصوص الكاميرا، جاء الهاتف مع كاميرا فى الأمام بدقة 5 ميجابيكسل، وكاميرا فى الخلف بدقة 13 ميجابيكسل، كما أنه مزود ببطارية بسعة 2300 ميلي أمبير فى الساعة . أما بالنسبة لسعر الهاتف، للاسف لم تعلن شركة أتش تى سى حتى الأن عن أى تفاصيل حول السعر ، مع العلم تم بيع هاتف HTC One A9 العام الماضى بسعر 499 دولار أمريكى .