مراجعة وشرح تطبيق Locker Master {صنع شاشة قفل للاندرويد}

مراجعة وشرح تطبيق Locker Master {صنع شاشة قفل للاندرويد}

شاشة القفل من الاشياء التى تجعل الهاتف الذكية والاجهزة اللوحية تبدو اكثر اناقة وجمالاً وبالطبع هناك الكثير من التطبيقات المختلفة والمميزة لشاشة القفل، ولكن اليوم سوف نتعرف على تطبيق locker master والذى هو من واجهة نظرى تطبيق 2 فى 1 !! نعم هذا التطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد يتيح لك صنع شاشة قفل خاص بهاتفك ومشاركتها مع اصدقائك بالاضافة الى انه يضم العديد من شاشات القفل المميزة والتى قام اشخاص اخرون بمشاركتها ..

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك وعند تشغيله على الهاتف تطر لك الصور ادناه والتى تضم ثلاث قوائم رئيسية وهى ” hoe ”  مفضلة ” بحث ” والتى تضم الكثير من شاشات القفل المميزة .

على سبيل المثال اذا عجبك اى شاشة قفل قم بالنقر عليها وسوف تلاحظ ظهور ايقونة التحميل بالاسفل على اليمين ( على شكل سهم ) انقر عليها وثوانى وسيتم التحميل .

بعد الانتهاء من التحميل يظهر لك علامة صح مع توضيح طريقة فتح شاشة القفل، بالنقر عليها سيصبح هو شاشة القفل الخاص بهاتفك.

طريقة صنع شاشة قفل مع تطبيق Locker Master :

عند فتح التطبيق يظهر علامة القلم فى الاسفل على يمين الشاشة قم بالنقر عليها يظهر بعد ذالك نافذة تحديد الصورة من الهاتف او لتقاط صورة جديدة .

– بعد تحديد الصورة من على الهاتف يمكنك التعديل عليها بالكتابة عليها واختيار بعض المؤثرات واختيار طريقة القفل ثم انقر على التالى .

– رسالة تاكيد تطبيق شاشة القفل .

– اى صعوبة فى تطبيق الخطوات اعلاه تواصل معنا من خلال التعليقات . {رابط تحميل التطبيق}