محول صيغ الفيديو hd يدعم X264, XviD, VP8 , Blu-Ray وصيغ الصوت المختلفة

محول صيغ الفيديو hd يدعم X264, XviD, VP8 , Blu-Ray وصيغ الصوت المختلفة

برنامج Hybrid اقوي محول صيغ الفيديو hd الذي يمكنه تحويل ملفات الفيديو الي X264 او XviD او VP8 الخ ويمكن ايضا تحويل بث صوتي الي داخل محتويات الفيديو المدعومه مثل MKV و MP4 و M2TS و WebM يمكن ايضا للتطبيق ان يحول بنية Blu-Ray او AVCHD انه مجموعه كما يوحي الاسم (هجين) من اكثر من محول واداه ويزود GUI لاستخدام هذه الادوات مما يجعله احد اقوي التطبيقات لتحويل ملفات الوسائط. يسمح للمستخدم بضبط كميه كبيره من الاختيارات المتعلقه بالقص وتغيير الحجم و الفلاتر وصنع فواصل و X264 الخ يزداد جمال الوحده مع قدرتها علي اداء عمليات تحويل لملفات مجمعه مما يوفر عليك اي وقت زائد يطلبه تحويل كل ملف بمفرده.

يمكن في الخانه الرئيسيه “Main” تحديد موقع او مكان الملف الذى سوف يتم تحويله ثم تحديد مكان استخراج الملف بعد التحويل. ان كنت ترغب في تحويل مقاطع الفيديو من Blu-Ray او DVD ستحتاج ان تحدد الإعدادت المتعلقه حسب نوع الوسيط الذي تستخدمه. يمكن في قسم الدخول الاساسي Primary Input Selection تحديد اختيارات التعامل مع الفيديو والصوت وتعتمد الخانات التي تظهر بجوار الخانه الرئيسيه علي نوع الصيغه التي تختارها هنا فاستخدام X264 علي سبيل المثال سيسمح لك بضبط التعديل المتعلق به في خانته المنفصله وهكذا. يمكنك حتي اختيار تجاهل ignore للحفاظ علي ملف الدخول في حالته التقليديه. لاحظ عند الرغبه في تحويل اي ملف يجب ان تنقله اولا الي الصف عن طريق الضغط علي اضف الي الصف Add to Queue لتجعله يظهر في خانة Jobs التي سأشرحها لاحقا.

2014-09-15_15-57-49

تحتوي خانة القص/تغيير الحجم Crop/Resize علي ضبط قص للملف المدخل ينقسم الضبط الي Main و Misc يمكنك هنا ادخال الدقه المطلوبه للفيديو في Picture Crop لكن ستحتاج اولا ان تحدد Enable Cropping من اجل تغيير حجم الصوره. يمكنك بشكل عام الدخول الي ضبط الدقه لتغيير ارتفاع واتساع الفيديو لكن قديؤثر ذلك علي نسبة توازن الصوره. يمكن استخدام اختيار نسبة توازن Pixel PAR (Pixel Aspect Ratio) لحل هذه المشكله (بشكل افتراضى يكون 1:1).

محول صيغ الفيديو hd-2

هل تذكر خانة Jobs التي ذكرتها سابقا؟ هي حيث تبدأ في عملية التحويل. تدون هذه الخانه كل ملفات الفيديو التي نقلتها وتحتوي علي معلومات عن ID الملف والحاله والاتصال والناتج. يبدأ الضغط علي Start في اقصي اليسار من شريط الادوات في عملية التحويل. يمكن ايقاف العمليه مؤقتا او بشكل نهائي باستخدام الازرار المناسبه. يمكن ايضا اعادة تشغيل الضبط باكمله منذ البدء.

محول صيغ الفيديو hd-5

يعد Hybrid بكل تأكيد احد اكثر محول الصوت/فيديو قوه ممن رأيناهم حتي الان. لاحظ اننا دونا بعض الجوانب الاساسيه من هذا التطبيق وانه يحتوي علي الكثير ليعرضه اكثر من ذلك. يعملعلى ويندوز XP وويندوز Vista وويندوز 7 وويندوز 8 ويدعم اصداري 32-bit و 64-bit في OS التحميل من هنا يوفر لك الموقع الرسمي نسخة لاصدار ٦٤ بت و ٣٢ بت .