برنامج المؤقت الذاتي لكاميرا الايفون والتصوير السلفي مع اضافة فلاتر والكتابة على الصور

برنامج المؤقت الذاتي لكاميرا الايفون والتصوير السلفي مع اضافة فلاتر والكتابة على الصور

احتاج الى برنامج المؤقت الذاتي لكاميرا الايفون ؟ نقترح عليك برنامج متعدد المهام ومميز جداً ويوفر لك ايضاَ المؤقت الذاتي تطبيق Camu المجاني التجربه للحصول علي واجهه انيقه سهلة الاستخدام ومجموعه صغيره ومفيده من الادوات و الفلاتر.لا يوفر Camu اي ميزه جديده لكن يحتوي التطبيق علي واجهه انيقه ومجموعه صغيره ومفيده من الادوات .

يجبرك Camu علي التقاط صور من التطبيق ولا يسمح بتعديل الصور الموجوده في camera roll يحفظ الصور التي تلتقطها من التطبيق الي الصور لكن تعرض مكتبة صور Camu الصور الملتقطه من التطبيق فقط. لا يمكنك حذف الصور من داخل التطبيق لكن يجب ان تذهب الي سجل الصور لتحذفهم مما يحذفهم من مكتبة Camu.

يمكنك في وضع الكاميرا الحركه للجانب لاضافة احد الفلاتر يمكنك ايضا الحركه رأسيا لتعديل شدة الفلتر يمكنك ايضا الضغط علي الصوره مع تحديدها لضبط نقطة تركيز وعرض. لا يمكنك للاسف تحديد نقاط منفصله للتركيز والعرض.

2014-09-15_03-12-10

استمر بالضغط علي زر الالتقاط والاغلاق لتدخل الي وضع الفيديو. لا يمكنك في وضع الفيديو تحريك الشاشه لاختيار الفلاتر لكن سيتم استخدام اي filter اخترته من قبل استمرار الضغط علي زر الالتقاط في الفيديو.

– اضافة فلاتر للصور

يوجد في وضع الصوره 5 ازرار في اسفل الشاشه تساعدك في ضبط صورتك. يمكنك تشغيل او ايقاف الفلاش واختيار واحد من 4 layouts وتمكين المؤقت الشخصي وتشغيل تأثير vignette واختيار استخدام الكاميرا الاماميه او الخلفيه.

– دمج الصور للايفون

يسمح لك photo layouts باختيار صوره كامله او مربعه مع layouts لصنع مجموعه من صورتين : صورتين double photo و صوره منقسمه split photo. يسمح لك double photo بالتقاط صور بشكل افقي يجمع بين صورتين.

المؤقت الذاتي

يمكنك من خلال المؤقت الشخصي ضبطه ليلتقط صوره او صورتين او 3 صور في المره الواحده. ويشعر بالحركه ويلتقط الصوره عند الثبات مما يسمح لك بالحركه امام الكاميرا حتي تصبح مستعد لالتقاط الصوره. مما يوفر ما يحتاج اليه العالم الان وهو تقنية selfie افضل.

يمكنك بعد التقاط صوره ان تضيف او تغير الفلاتر . يضيف Camu بشكل تلقائى علامه في اسفل الركن الايمن بها التاريخ و #CAMU اضغط علي زر الموقع لتغيير شكل العلامه او تغلقها. يمكنك ايضا الضغط علي العلامه لتغيرها من التاريخ الي الوقت او الموقع او مجرد #.

الكتابة على الصور للايفون

يمكن ايضا اضافة نص حيث يوفر Camu 4 خطوط و 4 اساليب للنص. ان لم يمكنك اختيار الكلمات الصحيحه يمكنك الضغط علي زر العلامه للبحث في تعبيرات عشوائيه من غير المحتمل ان تكون متعلقه بصورتك.

يسمح لك Camu بالمشاركه في الانستقرام وفيسبوك وتويتر و Whatsapp وعبر البريد الإلكتورن يمكن ايضا المشاركه بشكل خاص مع مستخدمي Camu اخرين اذا تم ضبط الحساب باضافة رقم الهاتف واختيار اسم مستخدم.