لوحة مفاتيح سريع وخفيف للاندرويد Chrooma Keyboard

لوحة مفاتيح سريع وخفيف للاندرويد Chrooma Keyboard

يتوفر على سوق جوجل بلاى مجموعة كبيرة جداً من تطبيقات لوحة المفاتيح للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد، وقد تعرفنا فى مقال سابق بعنوان أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد على مجموعة من أفضل التطبيقات المجانية والمتوفرة على المتجر، وها نحن اليوم مع تطبيق Chrooma Keyboard الذى هو واحد من تطبيقات لوحة المفاتيح المجانية والسريعة وخفيفة الوزن، والرائع فى هذا التطبيق أنه يتغير لونه وفقاً وحسب التطبيق الذى تستخدمه أى أنه يتغير بلون كل تطبيق تستخدمه .

ومن أقوى المميزات المتوفرة فى هذا التطبيق وهى غير متوفرة فى الكثير من التطبيقات الأخرى أنه يمكنك كتابة في لغات متعددة في وقت واحد دون الحاجة لتبديل لوحة المفاتيح في كل مرة، هذا ويمكنك تنشيط وضع يدا واحدة لكتابة أسرع مع الإبهام واحدة فقط، هذا ويدعم التطبيق مجموعة كبيرة من اللغات من ضمنها اللغة العربية والأنجليزية ومجموعة أخرى من اللغات .

كما ذكرنا يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد بشكل مجانى تماماً يمكنك الحصول عليه الأن وتجربته وكسر الممل بدلاً من أستخدامك لتطبيق لوحة المفاتيح الأفتراضى على الهاتف، والفيديو التالى يوضح بعض المميزات المتوفرة فى التطبيق . [رابط التطبيق]