أحصل الأن على 5 مميزات لا توجد فى الواتس أب للاندرويد

أحصل الأن على 5 مميزات لا توجد فى الواتس أب للاندرويد

أكثر من مليار شخص يستخدم ال WhatsApp كل شهر مما يجعله واحدة من أسرع الشبكات الاجتماعية النامية، هذا وتضيف شركة الواتس اب بشكل مستمر ميزات جديدة إلى التطبيق على الرغم من ذلك ألا أن تطبيق الواتس أب لا يزال يفتقد الى الكثير من المميزات مثل ميزة أجراء مكالمات الفيديو وميزة قفل الواتس أب بكلمة سر كما فى بعض التطبيقات الأخرى مثل تطبيق تلجرام، وبعض المميزات الأخرى التى سوف نحصل عليها الأن بمجر تحميل وتثبيت التطبيقات التالية والمتوفرة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى، تابع معنا .

1 – قفل الواتس اب برقم سري مع تطبيق WhatsLock :
كما ذكرنا حتى الأن لا يزال تطبيق الواتس أب يفتقد الى ميزة قفل الواتس أب بكلمة سرى، وبالطبع هذه الميزة من المميزات الهامة جداً والتى تساعد وتمنع الأخرين من الأطلاع على خصوصياتك، والحل الوحيد الأن الأستعانة بتطبيق WhatsLock الذى يوفر لك أمكانية قفل الواتس أب برقم سرى وحماية البيانات الخاصة بك والدردشة والشات من الأخرين، ويتوفر التطبيق بشكل مجانى على جوجل بلاى .

2 –  تفعيل خاصية chat heads فى الواتس اب على الاندرويد مع تطبيق Dashdow What App :
توفر خاصية chat heads للمستخدمين أمكانية الرد على الرسائل أثناء تصفح الهاتف، على سبيل المثال أنت تتصفح الفيس بوك أو أى تطبيق أخر وفى الوقت نفسه وصلتك رسالة من صديق على تطبيق الواتس أب بفضل هذه الخاصية يمكنك الرد على الرسالة دون مغادرة التطبيق وللأسف يفتقد تطبيق الواتس أب الى هذه الخاصية ولكن يمكنك الحصول عليها الأن مع تحميل وتثبيت تطبيق Dashdow What App المتوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى كما يمكنك معرفة الكثير من التفاصيل حول خاصية chat heads من هنا .

3 – أظهار رسائل الواتس أب فى شاشة القفل مع تطبيق DashClock What App :
بالطبع تتوفر هذه الميزة فى الهواتف والاجهزة التى تعمل بنظام أندرويد 5.0 المصاصة ( لولى بوب ) فيما أعلى من ذلك، ولكن الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد أقل من أصدار 5.0 لا تدعم خاصية عرض الأشعارات فى شاشة القفل مثل المكالمات الواردة والرسائل وأكثر من ذلك، ويمكن الحصول على هذا الميزة مع تحميل وتثبيت تطبيق DashClock What App المتوفر على جوجل بلاى بشكل مجانى أيضاً .

4 – منظف ملفات ​​الواتس اب Cleaner for WhatsApp :
هل تواجه مشكلة في بطئ الهاتف؟ هل امتلئت ذاكرة الجهاز الى درجة تقلل من كفائته؟ منظف ​​​​الواتس اب هو أداة لتنظيف الملفات واتس اب الهاتف وتوفير مساحة على جهازك وهاتفك بنظام أندرويد . في كل مرة قمت بإرسال صورة، فيديو أو ملف صوتي. يقوم ​​​​الواتس اب بإنشاء نسخة منه في مجلد على ذاكرة الهاتف وبعد فترة من الزمن يصبح هذا المجلد أكبر يبطئ نظام أندرويد، ولكن الأن يمكنك التخلص من هذه المشكلة مع تحميل وتثبيت تطبيق Cleaner for WhatsApp على هاتفك .

5 – اجراء مكالمة فيديو على الواتس اب مع تطبيق Booyah :
نعلم جميعاً أن تطبيق الواتس أب حتى الأن لن تصل أليه ميزة أجراء مكالمات الفيديو بالصوت والصورة، ولكن الأن يمكنك الحصول على هذه الميزة مع تحميل وتثبيت فقط تطبيق Booyah  المتوفرة على سوق جوجل بلاى والذى تحدثنا عنه فى مقال سابق بعنوان ”  كيفية الدردشة بالفيديو في الواتس أب للأندرويد ؟ “

كانت هى أفضل 5 تطبيقات متوفرة على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تجعل الواتس أب أفضل بكثير من البداية وتجعلك تحصل على 5 مميزات ليست متوفرة فى تطبيق الواتس أب حتى الأن .