كيفية معرفة تاريخ صنع جوال سامسونج ؟

كيفية معرفة تاريخ صنع جوال سامسونج ؟

هل ترغب فى معرفة تاريخ صنع هاتفك ؟ هل تريد معرفة هل هاتفك اصلى ام مقلد ؟ هل تبحث عن طريقة معرفة البلد التى صنع فيها هاتفك ؟ تفاصيل اخرى كثيرة سوف نتعرف عليها فى هذا المقال وبأستخدام تطبيق Phone INFO الذى لا يحتاج الى صلاحية الروت ومتوفر على متجر جوجل بلاى بشكل مجانى التحميل، هذا التطبيق يوفر لك الكثير من التفاصيل حول هاتفك بداية من نوع الهاتف والشركة المصنعة للهاتف وتاريخ التصنيع واللون والذاكرة الداخلية ومعلومات وتفاصيل كثيرة اخرى لا تعرفها عن هاتفك .

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك وعنده فتحه ستلاحظ أن الواجهة الرئيسية للتطبيق تضم سبعة قوائم مختلفة، كل قائمة من هذه القوائم تعطيك معلومات كثيرة عن الهاتف .

القائمة الاولى وهى” شامل ” وتوفر لك معرفة الشركة المصنعة للهاتف، العلامة التجارية، نوع الجهاز، اسم الجهاز، البلد المنشأة للجهاز، تاريخ التصنيع، اللون، الذاكرة الداخلية . كما هو موضح فى الصورة ادناه .

– القائمة الثانية وهى ” رمز السى اس سى ” وتتيح معرفة كود المنتج، الرمز الاصلى لل csc،  رمز تشغيل ال csc، الرمز المفعل ل csc، رمز csc المتوفر، عامل الهاتف .

– القائمة الثالثة ” نظام التشغيل ” توفر معرفة اصدار ال bootloader، اصدار pda، وتفاصيل اخرى .

– القائمة الرابعة ” الاندرويد ” معرفة هل الهاتف يحمل نسخة روت ام لا، اصدار الاندرويد على الهاتف، تاريخ البناء .

– القائمة الخامسة : المواصفات التقنية ” معرفة الاجهزة، بورد، المنصة، المعالج، حجم الرام .

– القائمة السادسة ” المواصفات الشخصية ” هوية الجهاز ، الرقم التسلسلى للأندرويد، الرم التسلسلى لسامسونج .

– القائمة السابعة ” رصد ” معرفة وحدة المعالجة المركزية درجة الحرارة، درجة حرارة البطارية، درجة حرارة المحيط، استخدام الذاكرة .

– كل هذه المعلومات وأكثر عن هاتفك بمجر أن تقوم بتحميل وتثبيت تطبيق Phone INFO المجانى التحميل .