كيفية طباعة صفحة الويب فى متصفح أيدج

كيفية طباعة صفحة الويب فى متصفح أيدج

طباعة صفحة الويب من الأمور الرائعة جداً حيث يمكنك طباعة أى صفحة على الأنترنت والأطلاع عليها فى أى وقت أخر عندما تكون غير متصل بالأنترنت بنفس الجودة والألوان كما ولو كانت صفحة الويب غير مطبوعة، ومن فترة كبيرة جداً أصبحت متصفح الأنترنت توفر خيار طباعة صفحة الويب ضمن الأعدادات الخاص بها وهو الشىء الذى كان يحتاج اليه جميع المستخدمين بكل تأكيد .

أذا كنت تستخدم متصفح أيدج ( بالأنجليزى : Edge ) فى تصفح الأنترنت والذى تم أطلاقه من قبل شركة مايكروسوفت مع ويندوز 10، تعرف على كيفية طباعة صفحة الويب فى متصفح أيدج مع تنسيقات مختلفة من ضمنها PDF .

1 : بعد تشغيل متصفح أيدج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تقوم بالنقر على الثلاث نقاط بأقصى جهة اليمين بالأعلى وبعد ذلك سوف تظهر معك قائمة منسدلة جديدة بها مجموعة من الخيارات سوف تجد من بينهم خيار الطباعة وهو print تقوم بالضغط عليها .


2: فى هذه الخطوة يمكنك التحكم فى أعدادات طباعة صفحة الويب حسب راحتك، وبعد الأنتهاء كل ما عليك الضغط على print بالأسفل لحفظ الصفحة الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصفحها فى وقت لاحق .


بهذه الخطوات البسيطة جداً يكون بأمكانك طباعة صفحة الويب فى متصفح أيدج والوصول أليها وتصفحها عندما تكون غير متصل بالأنترنت .