كيفية حذف حساب جوجل بلس نهائيا بالصور بدون حذف خدمات جوجل الاخرى مثل الجيميل

كيفية حذف حساب جوجل بلس نهائيا بالصور بدون حذف خدمات جوجل الاخرى مثل الجيميل

هل يمكن حذف حساب جوجل بلس نهائيا مع الأحتفاظ بباقى الخدمات مثل بلوجر والايميل ؟ … نعم يمكنك القيام بذالك . ان Google+ تعد ثاني اكثر موقع تواصل اجتماعي نشاطً لكن العديد من الناس لا يستخدموه بنفس الوقت الذي يستخدموا فيه فيسبوك وتويتر. يمكنك ايقاف الخدمه في اي وقت وقد يبدو نوع من الاجبار ان صفحتك علي Google+ تصنع آليا عند التسجيل لحساب جديد. نعلم جميعا ان مواقع التواصل الاجتماعي هي محاوله عملاقه من الويب لتلتقط معلومه اخري عنك وتزيد عملها الدعائي وربحها. يمكنك دائما حذف صفحتك علي Google+ مع الاحتفاظ بخدمات وتطبيقات Google كما هي.

للبدء ادخل الي حسابك في Google بزيارة الموقع واضغط علي رمز حسابك في اعلي اليمين. ستظهر نافذه صغيره بها لينك لصفحتك واختيارات الخروج وضبط الخصوصيه وصفحه ضبط حسابك. اضغط علي Account.

حذف حساب جوجل بلس_1

في الصفحه التاليه اختيارات عديده مختلفه مقسمه تحت خانات لضبط حسابك في Google اننا نبحث عن Data tools اضغط عليه كما موضح بالصوره.

حذف حساب جوجل بلس_2

من خلال Data tools اختيارات اضافيه خاصه بضبط حسابك عل سبيل المثال تسمح لك بتحميل بيانات متعلقه بحسابك او الدخول الي معلومات متعلقه اخري. اضغط علي لينك ‘Delete Google+ profile and features’ بجوار .Account management

حذف حساب جوجل بلس_3

ستظهر صفحة تأكيد الحذفdelete confirmation page ستجد اختيار حذف صفحتك في جوجل. اقرأ انواع البيانات التي سيتم حذفها مع صفحتك وتفاصيل اخري قبل حذف حسابك للابد. ان كنت تضع تعليقات علي مقاطع يوتيوب غالبا علي سبيل المثال سيؤثر حذف حساب Google+ علي حسابك حيث ان يوتيوب تستخدم حسابك في Google+ الان لتسمح لك بالتفاعل ووضع التعليقات.يمكنه كذلك التأثير علي معلومات مشابهه في حسابك لكن كل ما يتعلق بحسابك علي Gmail لن يمس.

بعد مراجعة كل المعلومات ضع علامه علي Required ( ويمكنك اختيار الغاء متابعة كل من تتابعه في اي منتجات اخري لجوجل كذلك ) واضغط علي حذف الخدمات المحدده ‘Remove selected services ‘ لحذف صفحتك من Google+