كيفية تغير شكل الداونلود مانجر ؟

كيفية تغير شكل الداونلود مانجر ؟

انترنت داونلود مانجر (IDM) الذى يعتبر أفضل وأقوى برامج التحميل من الأنترنت للحاسوب وهو عبارة عن أداة لزيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل إلى 5 مرات، كما أنه يدعم أستئناف التحميل فى حالة أنقطاع التيار الكهربى او أنقطاع وفصل الأنترنت وغيرها من الأسباب التى قد تؤدى الى أيقاف التحميل . وعن تصميم البرنامج فهو بسيط للغاية وسهلة لمستخدمى الأنترنت .

ومن أبرز المميزات المتوفرة فى البرنامج أنه يوفر الحماية الكامل من جميع تهديدات الانترنت المختلفة فهو عبارة عن جدران الناري، يدمج بسهولة في معظم متصفحات الأنترنت الأكثر شعبية مثل متصفح الفايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا مينى، إنترنت إكسبلورر، متصفح أفانت، ويدعم متعدد اللغات . ولكن ما يعيب البرنامج انه غير مجانى، فيمكنك تجربة لمدة 30 يوم فقط وبعد ذلك تقوم بشرائه .

ومنذ وقت طويل جداً الى اليوم لم يتطور تصميم البرنامج بشكل نهائى، ولكن لحسن الحظ يمكن لجميع مستخدمى برنامج الداونلود مانجر الأن من تغيير جزء من تصميم وشكل البرنامج ( شريط الادوات Toolbar )

قم بالتوجه الى الموقع الرسمى لبرنامج أنترنت دوانلود مانجر ومن ثم ستجد مجموعة مختلفة ( حوالى 24 تصميم او ثيم مختلف ) حمل أى ثيم يناسبك، من ثم قم بفك ضغط الملف على الكمبيوتر الخاص بك وستجد ملف بصيغة tbi قم بنقله داخل ملف البرنامج فى بارتيشن C ومن ثم  ملف Program Files وأبحث عن ملف البرنامج .

فى البداية تأكد أن برنامج الدوانلود مانجر لا يعمل فى الخلفية وفى حالة أذا وجدت البرنامج أنقر أيقونة البرنامج كليك يمين ثم Exit، بعد ذلك قم بأعادة تشغيل البرنامج ومن الأعلى أختر View بالأعلي ثم Toolbar وستجد ضمن الخيارات خيار بأسم الثيم الذى ضفته للبرنامج . {للمزيد من الثيمات للبرنامج من هنا}