كيفية تصغير حجم الفيس بوك للاندرويد

كيفية تصغير حجم الفيس بوك للاندرويد

هناك مجموعة كبيرة جداً من المشاكل التى تقابل مستخدمى تطبيق الفيس بوك على الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد تحديداً، من أبرز هذه المشاكل هى أن الفيس بوك يسجل خروج تلقائي، بطئ الفيس بوك على الاندرويد، الفيس يأخذ مساحة كبيرة مما يؤدى إلى ظهور واحدة من المشاكل الشائعة جداً وهى لاتوجد مساحة كافية للاندرويد . لذا، سوف نشارك معكم فى هذه التدوينة واحدة من الشروحات التى تساعد على تجاوز كل هذه المشاكل مع عدد قليل جداً من النقرات بكل سهولة .

تقليل مساحة الواتس اب

هنا سوف نبين طريقة تقليل مساحة الفيس بوك على هواتف وأجهزة الأندرويد بدون برامج ! نعم، إذا كنت تعانى من مشكلة  أن تطبيق الفيس بوك يأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الداخلية على الهاتف وترغب بعمل تقليل أو تصغير لهذه المساحة الكبيرة، سيكون عليك متابعة الخطوات أدناه .

:: فقط، توجه إلى “الإعدادات” بالهاتف، ومن ثم تقوم بالبحث عن خيار “التطبيقات أو مدير التطبيقات” بين الإعدادات، ثم بمجر الوصول لهذا الخيار تقوم بالنقر عليه، هنا تظهر معك جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف، أبحث عن تطبيق الفيس بوك وأنقر عليه، ثم أنقر على خيار التخزين . مع العلم، يظهر لك كم يأخذ الفيس من حجم ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف الخاص بك أسفل خيار التخزين .

على أى حال، بعد النقر على خيار التخزين، تقوم فى الأخير بالنقر على خيار “محو البيانات” والموافقة على حذف بيانات التطبيق، وهنا تلاحظ بنفسك صغر حجم المساحة الفيس بوك على هاتفك بعد القيام بهذه الخطوات .

:: فور الأنتهاء من تطبيق الخطوات أعلاه والذهاب إلى تطبيق فيس بوك، ستلاحظ أنه قام بعملية تسجيل الخروج بشكل تلقائى . سجل دخول إلى حسابك وأبدأ بتصفح اليوميات الخاصة بك والتواصل مع الأخرين بشكل أسرع وأفضل بكثير من البداية وهذا نظراً لأن مسح بيانات الفيس تؤدى إلى تسريع الفيس بوك على الاندرويد .