كيفية تحميل جميع اصدارات الويندوز واصدارات الاوفيس بروابط مباشرة ؟

كيفية تحميل جميع اصدارات الويندوز واصدارات الاوفيس بروابط مباشرة ؟

دائماً تجد الكثير من المستخدمين خصوصاً الأقل خبرة فى مجال الأنترنت يسألون عن كيفية تحميل نسخة ويندوز معينة، وهناك الكثير من الطرق التى توفرها شركة مايكروسوفت من خلال موقعها الرسمى للمستخدمين من أجل تحميل أى نسخة ويندوز، وقد تعرفنا فى مقال سابق على كيفية تحميل جميع نسخ الويندوز {ويندوز xp.. ويندوز 8 .. ويندوز 8.1 .. ويندوز 10}، ولكن فى هذا المقال سوف نتعرف على اداة جديدة من شركة مايكروسوفت توفر أمكانية تحميل جميع اصدارات الويندوز واصدارات الاوفيس بروابط مباشرة، تابع معنا .

اداة Windows ISO Downloader الجديدة من شركة مايكروسوفت والمتوفرة بشكل مجانى تماماً ولا تحتاج الى تثبيت فهى أداة محمولة، وهذه الاداة رسمية وتعتمد على سيرفرات مايكروسوفت للوصول الى تحميل جميع اصدارات الويندوز بشكل مجانى بصيغة أيزو ISO ( ويندوز 7 او 8.1 او 10 او حتي آخر نسخة من ويندوز 10 التجريبية ) بالنواة المختلفة 32 بت و 64 بت وبلغات مختلفة أيضاً .

هذا وتوفر الأداة تحميل جميع اصدارات مايكروسوفت اوفيس ( اوفيس 2007 وأوفيس 2010 وايضاً 2013 و نسخة 2016 بالمجانى )، الأداة بسيطة للغاية ويمكن التعامل معه وأستخدامها حتى من قبل الأشخاص الأقل خبرة، بعد تحميلها على الكمبيوتر تقوم بالنقر عليه مرتين بزر الماوس لتعمل معك وسوف تظهر معك الواجهة الرئيسية للأداة مع مجموعة قليلة جداً من الخيارات .

كل ما عليك تقوم بأختيار نسخة الويندوز المطلوبة وتحديد الأصدار واللغة والنواة وسوف يظهر معك تلقائياً رابط مباشرة لتحميل نسخة الويندوز التى قمت بأختياره، كذلك يمكنك أيضاً تحميل أى أصدار من الاوفيس بأسهل طريقة ممكنة . [رابط تحميل الأداة]