كيفية تحديد بداية ونهاية الفيديو فى اليوتيوب ؟

كيفية تحديد بداية ونهاية الفيديو فى اليوتيوب ؟

بكل تأكيد موقع اليوتيوب هو أحد أكبر وأشهر المواقع العالمية فى مشاهدة الفيديوهات ويحتل المرتبة الأولى بين المواقع من نفس الفئة على الأنترنت وكان السبب فى ذلك أن الموقع قائم على مشاركة الناس من جميع أنحاء العالم، وهناك الكثير من الناس يقضون وقت طويل على موقع اليوتيوب فى مشاهدة الفيديوهات الترفيهية أو التعليمية أو غير ذلك من المحتوى الرائع الذى يوفره اليوتيوب .

السؤال الذى يطرح نفسه الأن، ماذا تفعل اذا كنت تشاهد أى فيديو طويل على اليوتيوب وتريد عمل  تحديد بداية ونهاية الفيديو دون الحاجة الى سحب المؤشر ؟ وبالتأكيد هذه الطريقة ستكون فى غاية الأهمية خصوصاً أذا كنت تشاهد أى فيديو وتريد عمل تحديد للبداية والنهاية، وهذه الطريقة ستكون مفيدة جداً تحديداً اذا كنت ترغب فى مشاركة وأرسال رابط أى فيديو على اليوتيوب لأى شخص وتريد أن يشاهد الفيديو من وقت معين قمت أنت بتحديده .

الطريقة بسيطة وسهلة للغاية، كل ما يجب عليك فعله تقوم بنسخ هذه الكلمة #t=03m05s ومن ثم بعد ذلك تقوم بلصقها فى أخر رابط فيديو اليوتيوب الذى تشاهده ثم بعد ذلك تقوم بتغيير الأرقام الموجودة فى الكلمة  05، 03 حسب راحتك والضغط على زر enter فى الكيبورد وسوف تلاحظ بدء الفيديو من الوقت الذى قمت بتحديده .

كما ذكرنا يمكنك نسخ رابط الفيديو بعد أضافة كلمة #t=03m05s وتعديل وقت بداية ونهاية الفيديو ومن ثم مشاركته وأرساله لأى شخص تريد أن يشاهد الفيديو من الوقت الذى قمت بتحديده .