كيفية انشاء استطلاع راى على الفيس بوك

تعد استطلاعات الرأي من أفضل الطرق الفعالة للعثور على الأفكار والآراء والإجابات المباشرة من الأشخاص الأخرين . ومن المثير للاهتمام أن هناك الكثير من مواقع الإنترنت مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع الأخرى توفر خاصية إنشاء استطلاع الرأى .

نعم، يمكنك من خلال حسابك على موقع الفيس بوك من إنشاء استطلاع رأى حول الشخص أو العمل أو القصة أو حتى عمل اسطلاع فى صندوف الدردشة والشات، وفى هذا الدليل وكما فى العنوان سنقوم بتوضيح كل هذه النقاط .

إنشاء استطلاع فى جروب على فيسبوك

إذا كنت فى مجموعة أو جروب على فيس بوك وترغب فى عمل اسطلاع رأى فى الجروب فالأمر سهل للغاية . فقط، سجل دخول إلى حسابك . ثم، توجه إلى المجموعة الخاصة بك، وقم بالنقر فوق “اكتب منشوراً” . ثم، أنقر على “استطلاع رأى” كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه .

الخطوة الثانية، قم بكتابة سؤال أو يمكنك النقر فوق إضافة “Add” وإضافة خيارات متعددة كأسئلة أو صور ليحددها جمهورك، وحدد وقت معين لهذا الاستطلاع من الاسفل . ثم فى الأخير أنقر على “نشر” .

بعد الأنتهاء، سوف يظهر معك الاستطلاع بهذا الشكل . كما ذكرنا بالأعلى، يمكنك إضافة استطلاع بالشكل والطريقة التى تناسبك حسب راحتك .

يمكن بنفس الخطوات أعلاه إنشاء استطلاع على صفحتك الشخصية أو بروفايلك .

إنشاء استطلاع للرأي فى قصة الفيس بوك

يمكنك عمل اسطلاع للرأى فى الحالة أو قصة الفيس بوك بسهولة . فقط، سجل دخول إلى حساب الفيس بوك من الهاتف . ثم، أنقر على إضافة قصة . ثم، أنقر على “نص”، وقم بالنقر على علامة كتابة سؤال او استطلاع كما فى سكرين شوت أعلاه .

وفى الأخير، قم بنشر الاستطلاع على قصتك فى الفيس بوك .

كانت هى طريقة عمل استطلاع فى الفيس بوك سواء فى الصفحة الشخصية أو فى جروب أو حتى فى القصة .