كيفية التصفح الخفي للانترنت طريقة سهلة مجاناً

كيفية التصفح الخفي للانترنت طريقة سهلة مجاناً

الإنترنت هام بالنسبة لنا ولا يمكن الإستغناء عنه لكن واجبنا كراشدين ان نحافظ علي اطفالنا وانفسنا في امن من اي نشاط مؤذي. احد الطرق هو التوقف عن استخدام الانترنت وهو ليس اجراء مناسب حيث لا يمكننا القيام بذلك مع تدخل الإنترنت فى كل ما نحتاج إليه واصبح جزء مدمج في حياتنا العمليه والتعليميه . طريقه اخري هي استخدام تطبيقات مثل SafeIP لحماية هويتنا في الانترنت. يسمح التطبيق باخفاء عنوان IP الحقيقي وتصفح الويب بامن. يمكن للمستخدمين اختيار IP المزيف حسب تفضيلهم والتبديل بين عنوان IP الحقيقي والمزيف بسرعه.

2014-10-28_15-36-04

رغم وجود العديد من خدمات VPN الاخري مثل SpotFlux و TunnelBear تفعل تقريبا نفس المهمه ان ما يميز SafeIP هو قدرته علي السماح لك باختيار عناوين IP من عدة مواقع مختلفه مثل الولايات المتحده الامريكيه والمملكه المتحده وفرنسا وكندا وهونج كونج واستراليا وبولاند وايطاليا والمانيا و هولندا.

يمكنك تحميل البرنامج من (( هنا )) تعطي واجهة SafeIP قائمة بكل مواقع IP في اليسار وتعطيك عرض شامل لخصائص الحمايه المتعدده التي يمكن تشغيلها في الشاشه اليمني. يعرض التطبيق الكثير من المرونه والتحكم في ضبط الحمايه المتاح. يتم تشغيل حماية IP تقليديا لكن يمكن تغيير تعديلات اضافيه مثل حماية ضد مواقع malware و مواقع اعلانيه و حماية cookie و حماية referrer وحماية هوية المتصفح وحماية WiFi و خصوصية DNS.

التصفح الخفي للانترنت

2014-10-28_15-33-16

ان كل ما يجب ان تفعله لتمكن تصفح مجهول للويب هو اختيار البلد المطلوبه والضغط علي اتصال Connect من اعلي اليمين. هل تود التبديل الي عنوان IP اخر دون التبديل الي العنوان الاصلي الخاص بك اولا؟ اضغط ببساطه علي تغيير IP و SafeIP سيتكفل بالباقي. يوجد عناوين IP متاحه من عدة بلاد من الولايات المتحده والمملكه المتحده بينما تحتوي الادخالات من باقي البلاد علي موقع واحد لكل منهم.

ستحتاج ان تذهب الي قسم الضبط لتشغل خصائص حمايه اضافيه. لاحظ ان حماية Wifi متاحه فقط في الاصدار المحترف من التطبيق. واعدادات ضبط رائعه اخري مثل تشغيل التطبيق عند بدء ويندوز وتغيير عنوان IP اليا واظهار نصائح بالونيه وضبط خصوصية DNS وتشغيل تشفير النقل. يسمح SafeIP ايضا بضبط اتقال الانترنت لمحتوي محدد من خانة Optimizations تختار بين تصفح مجهول للويب وبث سريع للمحتوي و ارسال مجمع bulk mailing وتحميل و torrents والمجموعه الاخيره متاحه فقط في الاصدار المحترف.