كود ضبط النت we رسائل الضبط

السلام عليكم انا والله من اشد المعجبين والمتابعين لصفحتكم واتمنالكم دوام التوفيق . استفسار بخصوص كود ارسال اعدادات النت لجميع الشبكات وخاصة we لانى كان عندى كود يرسل الاعدادات من غير الاتصال على خدمة العملاء و تشغيل النت على خط we

أهلا بك ..

تحديث :: قامت شركة المصرية للإتصالات بتوفير كود ضبط النت وهو #176* .

للاسف الشديد لايوجد كود لهذه الخدمة في شركة WE حتي الان, أنت بحاجة الي ضبط الانترنت بشكل يدوي وهو ما سوف نقوم به عبر الخطوات القادمة ..

الضبط اليدوي لتشغيل النت علي الهاتف ::

من الإعدادات في هاتفك Settings ثم من اختيار اللاسلكي والشبكات أو الشبكات حسب ترجمة الاختيار في هاتفك ثم حدد علي “شبكة الجوال” Mobile networks قد تختلف المسميات بعض الشيء من واجهة هاتف لأخري لكن نفس الخطوات ما يهمنا هنا هو الوصول الي نقطة الاتصال في شبكة الجوال .. “الدخول الي اسماء النقاط”

من االاعدادات في هاتفك ثم ابحث عن الشبكات واللاسلكي او ضبط شبكات الجوال ثم الدخول الي أسماء النقاط access point names هذه الخطوات قد تخلف قليل من هاتف لاخر لكن نفس الاختيارات . بجانب كلمة “اسماء نقاط الوصول ” من الثلاث نقاط اضغط علي “اعادة تعين الي الاعدادات الافتراضية” Reset to default settings للرجوع الي الاعدادات الافتراضية خاصة في حالة التعديل علي هذه الاعدادات من قبل ثم اضغط علي ايقون الاضافة بلس + .

هنا الكثير من الاختيارات كما يظهر في السكرين شوت التالي ما يهمنا في هذه المرحلة ثلاث خطوات رئيسية وهي كالتالي :

١: تغير ال NAME الي القيمة : TE internet
٢: تغير ال APN الي القيمة : internet.te.eg
٣: من الثلاث نقاط بالاعلي بعد التعديل علي القيم السابقة يجب التحديد علي حفظ أو save لهذه التعديلات هذه الخطوة اساسية وضرورية للغاية .

الأن تم ضبط النت we يجب أن تتأكد فقط من الاشتراك في اي من باقات الانترنت المتاحة لدي الشركة وسوف يعمل الانترنت معك بدون مشكلة .

إليك كود بعض الشبكات الاخري التي توفر رسائل الضبط المباشر :

١: كود رسائل ضبط اتصالات ارسال رسالة فارغة الي رقم 250
٢: فودافون .. الكود هو شباك 4888
٣: موبينل او اروانج ارسال رسالة فارغة الي رقم 600 سوف تصلك بعدها رسائل الضبط .

أنصحكم بمراجعة مقال سابق بعنوان “كيفيه تفعيل النت علي خط we” وهناك ستجد تفاصيل أكثر حول كيفية تفعيل وتشغيل الإنترنت على شريحة وخط وى الجديد .