[قريباً] تحديث اندرويد 8 اوريو لهاتف بلاك فيو Blackview BV8000 Pro

[قريباً] تحديث اندرويد 8 اوريو لهاتف بلاك فيو Blackview BV8000 Pro

تحديث اندرويد 8 سوف يصل لهاتف بلاك فيو BV8000 Pro قريباً , شركة Blackview من الشركات المعروفة بتطوير هواتفها بشكل ملفت للإنتباه في محاولة للمنافسة في سوق الهواتف بقوة وهو ما يظهر بوضوح مع وصول تحديث الاندرويد اوريو الي مجموعة مختلفة من الأجهزة التابعة للشركة يأتي في المقدمة Blackview BV8000 Pro .

علي حد تعبير مصدر الخبر جميع أجهزة الجيل الحالي من بلاك فيو سوف تحصل علي تحديث Android 8.0 خلال الفترة المقبلة , بشكل عام وبالنظر الي مميزات هذا التحديث فقد لا تشعر بأي اختلاف لكن في الواقع التحديث يركز علي تحسين تجربة المستخدم مما يعني تسهيل الاستخدام واضافة نوع من المتعة اثناء استخدام الهاتف وهو ما سوف تشعر به مع الاستخدام اليومي .

مع تحديث Oreo من المفترض ان تلاحظ سرعة في اقلاع هاتف بلاك فيو سرعة في تشغيل التطبيقات الالعاب والبرامج خاصة لمحبي الألعاب والتطبيقات الخدمية , بالاضافة الي ذلك يأتي التحديث مع بعض الخدمات الاضافية مثل حذف الملفات الغير هامة والمؤقته لضمان افضل اداء وتسريع ذاكرة التخزين المؤقت الرامات .

من الاضافات الجوهرية في تحديث الاندرويد اوريو التحكم في الاشعارات بشكل عام علي الهاتف وبشكل خاص لكل تطبيق حيث الضغط علي التنبيهات يعرض المزيد من الاختيارات حول تخصيص التنبيه .

عمر البطارية من المميزات الاضافية التي كانت محل إعتبار من قبل مطوري تحديث اندرويد Oreo حيث أصبح بالإمكان التحكم التام في التطبيقات التي تعمل بالخلفية والتي كانت تتسبب في استهلاك عمر البطارية بالاضافة الي ادارة الاشعارات كما وضحنا في الفقرة السابقة .

بالعودة مرة أخري الي هاتف BV8000  مقاوم للماء والأتربة والذي يأتي مع رام 6GB مساحة داخلية 64GB كاميرا بدقة 16.0MP يمكن لمستخدمي الهاتف الحصول علي التحديث .. للمزيد حول مواصفات الهاتف من هنا aliexpress.com