قراءة رسائل الفايبر الفيس بوك تيليجرام الواتس اب دون علم المرسل اندرويد

قراءة رسائل الفايبر الفيس بوك تيليجرام الواتس اب دون علم المرسل اندرويد

اذا كانت برامج التراسل الفوري مميزة في سهولة وسرعة الوصل للأشخاص لكن مع الوقت قد تكون أداة تسبب نوع من الحرج والضغط النفسي نتيجة لوم الناس المتكرر بعدم الرد علي الرسائل التي تم ارسالها لذلك سوف نستعرض تطبيق مجاني يسهل عليك هذه المهمة بحيث يمكنك قراءة رسائل الفايبر , تيليجرام, الفيس بوك, الواتس اب دون ان يعلم المرسل بذلك اندرويد , مع هذا البرنامج يمكنك فتح الرسائل والإطلاع عليها دون أي تظهر العلامه الزرقاء أو تم القراءة أو seen التي تظهر في بعض البرامج .

برنامج قارئ دردشة متخفي – ازرق مجاني متوافر علي متجر البرامج قوقل بلاي ولايحتاج إلي روت كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج من المتجر ثم السماح للبرنامج بالوصول إلي الإشعارات هذه أهم خطوة لعمل البرنامج بشكل صحيح ثم سوف تصلك كل الرسائل من الواتس والفايبر والفيس وتليجرام علي هذا البرنامج يمكنك الإطلاع عليها بدون فتح البرنامج الأصلي بهذه الطريقة تستطع معرفة تفاصيل الرسائل بدون الدخول للبرنامج .

قمنا بتجربة استخدام البرنامج مع الواتس اب لكن نفس الخطوات تطبق علي كل البرامج الأخري مثل الفايبر والفيس بوك , كما يظهر في السكرين شوت التالي تم السماح للبرنامج بالوصول إلي الإشعارات بإضافة علامة صح √ وكما وضحنا هذه خطوة أساسية .

قراءة رسائل الفايبر دون علم المرسل

ثم لاحظ تم تجربة ارسال بعض الرسائل عبر برنامج الواتس اب واستلام الرسائل والإطلاع علي مضمون الرسالة من داخل برنامج”العلامة الزرقاء، مخفي القراءة” بدون فتح الواتس اب الأصلي ولن تظهر العلامة الزرقاء أو تم القراءة وغيرها من العلامات التي تدل علي قراءة الرسائل .

قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها اندرويد

بالدخول إلي البرنامج سوف تلاحظ دعم الواتس اب — الفيس بوك — تيليجرام – الفايبر .. عند استلام اي رسالة لأي من هذه البرامج يمكنك فتحها من خلال البرنامج والإطلاع عليها دون علم المرسل .

طريقة قراءة رسائل الواتساب دون علم الطرف الثاني انك قريت

عيوب البرنامج :: 

١: لايمكن الرد من داخل البرنامج .

٢: لايمكن عرض الفيديوهات والصور .

لكن بشكل عام البرنامج جيد ويستحق التجربة التقيم في المتجر 4.3 نجوم مع العديد من التعليقات الإيجابية .[play.google]