طريقة نقل الاسماء من الشريحة الى الاندرويد والعكس نقل من الجهاز الى الشريحة

نوضح فى هذا المقال شرح طريقة نسخ الاسماء من الشريحه الى الهاتف والأجهزة بنظام أندرويد . على سبيل المثال، بعض المستخدمين تكون جميع الأسماء أو جهات الأتصال الخاص بهم محفوظة على شريحة sim، وعند حدوث أى مشكلة فى الشريحة أو الخط ستفقد جميع جهات الاتصال الخاصه بك نظراً لانها غير محفوظة على الجوال الخاص بك .

لهذا السبب، سيكون من الذكاء نقل جهات الاتصال من الشريحة الى الهاتف لتجنب فقدان جهات الاتصال عند حدوث أى مشكلة فى الشريحة SIM، وبتطبيق هذا الشرح يصبح لديك نسخة من الاسماء على الهاتف ونسخة على الشريحة .

لحسن الحظ، هذا الطريقة لا تتطلب تحميل وتثبيت تطبيقات متخصصة فى ذلك ! نعم، يمكنك القيام بهذه العملية من خلال تطبيق جهات اتصال جوجل الذى يأتى مثبت بشكل افتراضى على معظم هواتف أندرويد والمتوفر بشكل مجانى على المتجر .

خطوات نقل جهات الاتصال من الشريحة الى الهاتف

كل ما تحتاج إليه هو تحميل وتثبيت تطبيق جهات اتصال جوجل، أما إذا كان التطبيق مثبت بشكل افتراضى على الهاتف، هنا قم بالدخول فى الخطوات أدناه سريعاً :

  • افتح التطبيق وأنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”
  • أنقر على “الإعدادات”
  • أنقر على خيار “استيراد”
  • أنقر على “شريحة SIM”
  • أنقر على “استيراد”

تبدأ على الفور عملية نسخ جهات الاتصال والاسماء الخاصه بك من الشريحة إلى الهاتف فى ثوانى معدودة .

نقل الاسماء من الجهاز الى الشريحة اندرويد

أما فى حالة كنت ترغب فى نقل جهات الاتصال من الجهاز إلى الشريحة SIM، فى هذه الأثناء ستكون بحاجة إلى الدليل أدناه لمعرفة كل التفاصيل .

كانت هى طريقة نقل الاسماء من الشريحة الى الاندرويد بطريقة سهلة للغاية وبدون الحاجة إلى تحميل أى تطبيقات، يمكنك أيضاً متابعة هذا المقال دليل إستخدام مزامنة الاسماء مع gmail النسخ والتصدير استعادة ونقل نسخة لهاتف أخر والكثير من التفاصيل الأخرى مثل مزامنة جهات الاتصال مع gmail، حذف الاسماء من حساب جوجل، طباعة جهات الاتصال، استعادة جهات الاتصال من جوجل، حذف الاسماء المكررة للاندرويد وأكثر من ذلك .