كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

إليكم الخلاصة حول حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف سواء في الآيفون أو الأندرويد فقط تابع معي السكرين شوت لكي تتمكن من حذف حسابك نهائيًا.

يعد موقع إنستقرام Instagram واحد من أشهر مواقع التواصل الأجتماعى بكل تأكيد وهو يحظى بشعبية كبيرة جداً خصوصاً بعد أستحواذ شركة الفيس بوك عليه من فترة كبيرة، وكما نعلم أن موقع إنستقرام يوفر للمستخدمين إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة مع الأصدقاء، بالإضافة إلى ذلك يوفر أيضاً إمكانية الدردشة بالرسائل فقط وهذا لأن الموقع متخصص فقط لمشاركة الصور والفيديوهات كما نعلم .

على الرغم من أن موقع إنستقرام من أفضل وأقوى مواقع التواصل الأجتماعى فى مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة كما ذكرنا، لكن في بعض الاحيان قد تحتاج إلي التخلص من حساب كلهذا السبب قررنا أن نشرح خلال هذا المقال سريعاً طريقة حذف حساب انستقرام برقم الجوال من على جميع الهواتف والأجهزة بطريقة سهلة للغاية، تابع الخطوات ادناه لتعرف كل شىء .

  • افتح رابط حذف حساب انستقرام نهائياً
  • سجل دخول لحسابك
  • حدد سبب الحذف
  • ثم أكتب باسورد الحساب
  • ثم تأكيد الحذف

كما هو واضح اربع خطوات فقط تفصل بينك وبين حذف الحساب نهائيًَا , كل ما عليك وعبر الجوال فتح رابط حذف الحساب عبر الموقع الرسمي من هنا delete your account instagram

في الجوال سوف تحتاج الي تسجيل الدخول حيث ان فى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد وفى الأيفون سيتوجب عليك الدخول إلى هذا الرابط من متصفح الأنترنت، وذلك لأن تطبيق إنستقرام الرسمى لا يوفر خيار حذف الحساب لذلك وحتي تستطيع متابعة الخطوات يجب تسجيل الدخول للحساب الذي تحاول حذفه .

هنا تحتاج فقط الي تحديد اي من الاسباب وراء غلق الحساب , يمكنك اختيار اي سبب ليس لهذا الاختيار اي قيمة, تحاول انستقرام معرفة اكثر الاسباب وراء حذف المستخدمين للحساب بالتالي كل ما عليك اختيار سبب وراء الحذف .

ثم بالتأكيد سوف تحتاج إلي كتابة كلمة سر الحساب مرة أخري للتأكيد بهدف حماية حسابك بحيث لايمكن لاي شخص حذف حسابك إلا انت .

بعد تأكيد ملكية الحساب بكتابة الباسورد ثم اضغط علي حذف الحساب Permanently delete my account

على أى حال بعد النقر على الرابط والدخول إليه سواء من الكمبيوتر أو الهاتف، تقوم بتسجيل الدخول بالحساب الذى تريد حذفه، بعد تسجيل الدخول تقوم بتحديد سبب حذف الحساب وفى حالة إذا لم يكن لديك أى سبب أختر ” Something else ” ثم تقوم بإدخال باسورد الحساب الخاص بك، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار ” Permanently delete my account “

بعد حذف حساب إنستقرام سيتم حذف كل شىء من صور وفيديوهات على حسابك بشكل دائم، لهذا السبب إذا كنت تفكر فى الأبتعاد أو أخذ قسط من الراحة، يمكنك تعطيل حسابك بشكل مؤقت بدلا من ذلك راجع في هذا الصدد تعطيل حساب انستقرام مؤقتا بدون حذف الحساب بالكامل.