طريقة مراسلة شخص على انفراد فى جروب الواتساب

من وقت لأخر تقوم شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الواتساب بتوفير تحديث جديد لهذا التطبيق من أجل جلب جديد المزايا والتحسينات الجديدة إلى التطبيق وسد الثغرات الأمنية وإصلاح المشاكل التى يعانى منها مستخدمى التطبيق . لذا، ينصح دائماً بضرورة تحديث التطبيق فور توفر أى تحديث جديد من أجل الحصول على المميزات الجديدة التى تكون بحاجة إليها بالتأكيد .

أخر التحديثات التى وصلت إلى تطبيق الواتس أب جلبت بعض الخصائص إلى الجروبات أو المجموعات بالتطبيق كان من بين هذه الخصائص خاصية التواصل مع أى شخص على انفراد بالمجموعة بشكل سهل وأفضل بكثير من البداية، وفى هذا المقال سوف نتعرف سوياً على هذه الميزة الجديدة المتوفرة فى جروبات الواتس وطريقة استخدامها للتواصل مع أى شخص داخل الجروب أو المجموعة بمنتهى السهولة وبنقرة واحدة .

فى البداية يجب أن يكون تطبيق الواتس أب محدث إلى أخر إصدار على هاتفك، ومن أسهل الطرق لتحديث التطبيق هى التوجه الأن إلى سوق جوجل بلاى ومن ثم البحث عن الواتس أب وفى حالة كان الإصدار المثبت على هاتفك قديم ستظهر لك أيقونة “تحديث” وبالنقر عليها ستبدأ سريعاً عملية تحديث التطبيق لأخر إصدار، أما إذا كان التطبيق محدث بالفعل ستظهر لك أيقونة “فتح ” بدلاً من “تحديث ” .

الأن، توجه إلى تطبيق الواتس أب، ثم أنتقل إلى أى جروب خاص بك على الواتس، وبعد ذلك أنقر مطولاً على أى رسالة لهذا الشخص الذى تريد التواصل معه على انفراد، ثم أنقر على علامة الثلاث نقاط بالأعلى ومن القائمة المنسدلة أختر “رد فردى” .

سريعاً سيتم نقلك إلى صندوق دردشة خص بينك وبين هذا الشخص لتقوم بالرد على الرسالة التى قمت بالنقر عليها ( عمل اقتباس ) ومن ثم اكمال المحادثة بالطريقة العادية كما ولو كان هذا الشخص من بين جهات الاتصال والأصدقاء فى الواتس أب .