طريقة فتح نمط الاندرويد بدون فورمات لهاتف سامسونج s6 عن طريق حساب جوجل أو samsung

طريقة فتح نمط الاندرويد بدون فورمات لهاتف سامسونج s6 عن طريق حساب جوجل أو samsung

هل نسيت النمط حق الجوال ؟ في الغالب عند شراء هاتف جديد نقوم بإضافة قفل للشاشة سواء في صورة نمط أو كلمة سر او pin او البصمة. هنا ومع هاتف سامسونج s6 سوف نوضح كيف يمكنك إستعادة رمز القفل لهاتف سامسونج اس 6 في حالة النسيان أي كان نوع هذا القفل , من حسن الحظ أنا هناك طريقتين لحل هذه المشكلة إما عن طريق حساب جوجل أو حساب سامسونج فقط تابع معي وسوف نوضح لك كيف يمكنك حل هذه المشكلة .

عن طريق حساب جوجل

استرجاع رمز قفل الهاتف عن طريق حساب جوجل تعتبر الطريقة الإفتراضية والحل الأول في حالة كتابة كلمة السر او النمط او pin بشكل غير صحيح أكثر من مرة نفس الوضع عند حدوث مشكلة مع الماسح الضوئي للبصمة حيث بعد محاولة فتح القفل أكثر من ٢٠ مرة سوف يظهر معك وبشكل تلقائي إختيار اضافة اكونت جوجل وهو نفس حساب جوجل بلاي المستخدم علي الهاتف اكتب الأيميل ثم كلمة السر لتجاوز القفل .

في حالة استخدام خاصية “التحقق بخطوتين gmail” بطبيعة الحال سوف تحتاج إلي الحصول علي كود التحقق حسب الطريقة التي تستخدمها سواء من خلال تطبيق أو بالدخول لحسابك من المتصفح ثم تسجيل الدخول والأمان من هذا الرابط ” Google’s security ” ثم بالاسفل حدد علي ” كلمات مرور التطبيقات” للحصول علي كلمة مرور للدخول بها هنا علي الهاتف .

للأسف إذا كنت لا تعرف بيانات حساب جوجل الخاص بك فانت في مشكلة كبيرة حيث لا يمكنك استخدام هذه الطريقة في فتح القفل وبالتالي عليك بالطريقة الثانية عن طريق حساب سامسونج.

عن طريق حساب samsung account

توفر سامسونج أيضا خاصية العثور على جهاز اندرويد سوف نستخدم هذه الخاصية في استرجاع قفل الشاشة لهاتف سامسونج اس 6 لكن بطبيعة الحال حتي تستخدم هذه الخاصية لابد ان يكون لديك حاسب سامسونج مرتبط بالهاتف هذا شرط اساسي .

فتح نمط الاندرويد بدون فورمات

١/ من خلال صفحة تحديد مكان الهاتف الخاصة بشركة سامسونج ” findmymobile.samsung ” من الرابط السابق سجل دخول إلي حسابك ” حساب سامسونج ”

٢/ في القائمة الجانبية بعد تسجيل الحساب سوف يظهر معك اختيار “Unlock my Device” هذا الاختيار المسؤول عن فتح قفل الهاتف, بعد ذلك بوقت قصير جدا سوف يتم فتح قفل الهاتف .
أتمني ان تستطيع فتح القفل , في القادم تأكيد من استخدام قفل بشكل لا ينسي وتستطيع تذكره .