طريقة حذف كلمات البحث من اليوتيوب بالصور

طريقة حذف كلمات البحث من اليوتيوب بالصور

كيف تخفي اثارك وتحذف سجل يوتيوب الخاص بك. يسهل ايجاد سجل يوتيوب وحذفه عند الحاجه لكن ماذا عن تاريخ سجل البحث؟ هل ترغب بالاكتمال الآلي ؟ هل نسيت ان تبدل الحسابات قبل ان تعطيه الي اطفالك و الان اصبحت اقتراحاتك ممتلئه بالاشكال الرمزيه؟ او اسوأ. اسوأ بكثير. لا تخف يمكننا حذف البيانات من يوتيوب واستعادة ما ترغب برؤيته حقا.

حذف سجل الفيديو.

حذف كلمات البحث من اليوتيوب

يمكن ايجاد سجل العرض وتعديله في خانة السجل History في تطبيق يوتيوب. يمكن حذف سجل تاريخ العرض بأكمله بسهوله – بشكل دائم – عن طريق الضغط علي رمز الضبط في اعلي الركن الايمن واختيار ” حذف السجل Clear History “ورغم ان اصدارات سابقه من يوتيوب سمحت بحذف فيديو فردي من السجل لا يوجد ذلك الان فيجب ان تدخل الي يوتيوب في متصفح Chrome  ان كنت ترغب بفعل كل ذلك. ويؤسفني ذلك فقد كنت استخدمه كثيرا عندما كان هناك. يمكن في desktop ايضا ايقاف السجل مؤقتا ان كنت ترغب بالبحث عن فيديو دون تسجيله.

حذف وايقاف سجل البحث مؤقتا

حذف تاريخ اليوتيوب

الان من اجل سجل البحث في يوتيوب سنقوم بفتح الضبط ويوجد قسم مخصص للبحث. يمكننا حذف سجل البحث او يمكننا ايقافه مؤقتا. يمكنك ايضا تشغيل البحث الآمن SafeSearch  من هنا وهو مفيد ان كنت ستسلمه الي اطفالك فيمكنك ايقاف السجل وتقييد المحتوي في حركتين سريعتين. سترغب ان تفعل ذلك في هذا التطبيق حيث ان الاعداد تختبئ في Video Manager علي الكمبيوتر. يتوقف الامر الان مثل اي سجل اخر علي الصيانه.  متي تقوم بالحذف الكامل في يوتيوب؟