طريقة حذف المواقع التي قمت بزيارتها في قوقل كروم علي الأندرويد

طريقة حذف المواقع التي قمت بزيارتها في قوقل كروم علي الأندرويد

يمكن حماية خصوصيتك واخفاء اثارك عن طريق حذف بيانات التصفح في كروم حذف المواقع التي قمت بزيارتها في قوقل كروم في اندرويد لقد مررنا جميعا بذلك يطلب صديق ان يستعير هاتفك وتبدأ بالقلق من ان يفتش في تاريخ التصفح الخاص بك. ماذا اذا رأي انك مدمن البحث عن حقائق عشوائيه عن القطط؟ ماذا اذا اكتشف سر خاص لك؟ لا تقلق. يمكن باتباع حذر وقائي بسيط الحفاظ علي سرية كل ذلك. يمكن حذف بيانات التصفح في قوقل كرم في اندرويد او تاريخ التصفح.

اليك الطريقه:

1: عند فتح جوجل كرم سوف تشاهد ثلاث نقاط بالأعلي كما يظهر من السكرين شوت التالي حيث من خلال هذه النقاط يمكنك الوصول إلي كل خيارات قوقل كروم من بينها سجل البحث ال History كما هو واضح .

طريقة حذف المواقع التي قمت بزيارتها في قوقل كروم

2: ستري من هناك مواقع دخلت اليها مؤخرا. يمكن الضغط علي X  بجوار اي من المواقع التي لا ترغب بظهورها هنا لتحذف مواقع فرديه من سجلك. لتحذف السجل بأكمله ابحث في اسفل الشاشه واضغط علي حذف بيانات التصفح Clear browsing data….

لاحظ انك اذا حذفت السجل بأكمله او حذفت موقع او موقعين من جهاز اندرويد سيتم حذف نفس المواقع من سجل كروم  في الكمبيوتر.

طريقة حذف المواقع التي قمت بزيارتها نهائيا

 3: ستحصل عند الضغط علي Clear browsing data علي بعض الاختيارات. يمكن حذف المواقع من سجل التصفح فقط. يمكن حذف cache وهو يحذف الملفات المؤقته التي يعتقد المتصفح انه يمكنه استخدامها مره اخري. Cookies  مستخدمه من مواقع لتتبع جلسات التصفح ويمكن اختيار حذفهم ايضا. حذف بيانات الملء الآلي يجعلك لا تستفيد من ملء اشياء محدده آليا ( مثل معلومات الدخول التلقائية للمواقع المسجل بها ) رغم ان بإمكانك تكوين هذه البيانات مره اخري. اختر حذف Clear بعد اختيار ما ترغب بحذفه.

ستظهر شاشه اخري بها اختيارات اضافيه بعد اختيار Clear لكن سيتم حذف العناصر المختاره في ذلك الوقت. رائع! لا يجب ان يعرف ان شخص اخر الان عن ما تبحث عنه. ( ولا تقلق من ربط بيانات Chrome  مع حساب جوجل يمكن حذف كل ذلك من متصفح الكمبيوتر ايضا!)