أفضل تطبيقات تحميل خلفيات اندرويد مجاناً

أفضل تطبيقات تحميل خلفيات اندرويد مجاناً

يوجد العديد من الطرق لايجاد تحميل خلفيات اندرويد مجاناً لهاتفك او جهاز التابلت.ان صور الحائط احد اكثر الاجزاء الغير مقدره جيدا في اندرويد. لم يهتم الكثيرون من مستخدمي اندرويد الذين قابلتهم بتغيير صورة الحائط عن الصوره التي أتت في الهاتف عند شراءه. اننا نقدر صور الحائط ونود ان نعرض لكم اختياراتنا لصور الحائط.اليك طرق سهله اخري للحصول علي صور حائط اندرويد في الهاتف او التابلت.

برنامج Muzei

ان Muzei  احد اكبر الاسماء في صور الشاشه وذلك لسبب جيد بسيط و متنوع. سيوفر لك Muzei  صوره جديده كل يوم مشوشه او واضحه ويوفر معلومات عن الصوره ان كنت ترغب بمعرفة المزيد. يحتوي علي مجموعه من الاضافات التي يمكنك استخدامها مما يسمح لك بفعل اشياء مضحكه مثل استخدام الصور التي تظهر في الكروم كاست  او استخدام صور من reddit و 500px و مصادر كثيره اخري.مجانا – حمله الان

برنامج Zedge

ان Zedge  تطبيق يحمل ملايين صور الحائط ونغمات الرنين ويحتوي علي مجموعه كبيره منهم. يمتد ايضا الي صور الحائط المتحركه Live Wallpapers وجميعهم مجانا. ان التطبيق مصمم جيدا ويسهل البحث خلاله وحتي اعداد الوسائط خلاله.مجانا – حمله الان.

برنامج Google+

اعلم انني اؤيد Google+ كثيرا لكن يوجد سبب منطقي لذلك هنا دمج صور Google+, Google+ Photos integration. اذا وجدت صوره اثناء تصفح my feed اعجبتني يمكنني الضغط عليها واعدادها كصورة الحائط الخاصه بي علي الفور. لا يجب ان انتظر انتهاء تحميلها. ولذلك حيث انني عضو في جمعيه لمصوري Disney  عندما اري لقطات مدهشه يمكنني لصقها في شاشتي الرئيسيه حتي اري شيء اخر يعجبني. ان Google+ ايضا احد طرقي المفضله لايجاد صور حائط لانني او اي شخص اخر اذا رأيت صورة حائط في صورة شاشه نشرها احدهم سيوفرها الموضوع غالبا عند الطلب. يوجد مجموعات كامله مخصصه لنشر ومشاركة صور شاشه مدهشه واحسسهم لكرمهم ومجهودهم.مجانا – حمله الان

ما المفضل لديك؟ ما هي صورة الحائط التي تستخدمها؟ هل تغيرها يوميا او لا تغيرها اطلاقا؟ هل يوجد صورة حائط مدهشه لم نذكرها؟