طريقة تغير الخلفية في الأندرويد بالصور

طريقة تغير الخلفية في الأندرويد بالصور

لقد انتقلت من جهاز آيفون الي أندرويد واواجه صعوبه في فهم كل شيء. كيف اغير صورة خلفية الجهاز؟لقد كنت اجرب هاتف جديد من أندرويد فسؤالك أتي في وقت مناسب. لقد اصبح أندرويد مع مرور السنوات يشبه نظام iOS مع اختيارات الإعداد والضبط الخاصه به لذلك اشعر بقليل من المفاجأه انك تواجه صعوبه في الإنتقال. يوجد عدد من تطبيقات ايفون التقليديه المفقوده في أندرويد لكن مع بعض البحث في متجر البرامج سوف تعثر على ما تحتاج إليه.

أولاً:: من الإعدادات حدد علي خيار العرض ..

2014-12-29_06-57-15

تحتا إلي الإعدادت أو الضبط يمكنك لتصل الي الضبط ان تنتقل الي اليمين واليسار لتري اذا نقلت الرمز الي شاشاتك الرئيسيه او اضغط علي الدائره الموجود بها 6 مربعات صغيره في منتصف الصف السفلي لتري كل التطبيقات لديك.إنتقل الان الي اليسار او اليمين لتجد الضبط Settings :

اضغط علي رمز الترس الذي يشبه الموجود في صورة شاشتي. يمكنك الان ايضا ان تدير هاتفك لكنني افضل الشكل الافقي الذي ستراه في كل لقطات شاشتي إنتقل الي الأسفل قليلا حتي تجد العرض Display اضغط عليه.

ثانياً :: الخلفيه Wallpaper ..

2014-12-29_06-57-43

اضغط علي صورة الخلفيه Wallpaper.تكون صورة الخلفيه الحيه Live متحركه وعادة يتم ذلك ببطء شديد. يمكن ان تكون تلك الاشياء ممتعه لكن يستهلكوا ايضا من قدرة المعالج والبطارية فان كنت ترغب بالحصول علي افضل اداء من تطبيقاتك التزم بصور الخلفيه الثابته او صور من معرض صورك Gallery.

2014-12-29_06-57-58 2014-12-29_06-58-17

يتم عرض صور الخلفيه بشكل مصغر لتستطيع تحريكهم الي من اليمين الي اليسار خلال الشريط لتري كل الاختيارات.افضل صورة النجم الساقط بقوس قزح كما تري ,اضغط بعد الإختيار علي اعداد صورة الخلفيه Set wallpaper بالاسفل وانتهي الامر.