طريقة تغير اسم الراوتر we

طريقة تغير اسم الراوتر we

اسم الراوتر او الواي فاي من الاعدادات الهامة للشبكة والتي في بعض الاحيان قد تكون حل جيد لتجنب طلب باسورد الشبكة من بعض الاصدقاء والجيران هنا سوف نوضح كيف يمكنك وعلي حد تعبير الاعضاء تغير اسم الراوتر we وان كان التعبير الصحيح هو تغير اسم الشبكه واي فاي التي تتصل عليها.

كالمعتاد وكخطوة اساسية نحتاج في البداية الي الدخول على صفحة الراوتر وهذا يتم عبر الاتصال بالشبكة الحالية او عن طريق كبل الانترنت ثم فتح متصفح النت علي الهاتف او الكمبيوتر ثم كتابة اسم الاي بي الافتراضي واسم المستخدم وكلمة السر المكتوبة علي الملصق الموجود بالخلف علي الراوتر هذه الخطوات تقوم بها في كل مرة تريد تعديل شيء في الراوتر 192.168.1.1.

تغير اسم الراوتر we

الان من القائمة الجانبية حدد علي اختيار الاساسيات Basic ثم من الاختيارات الفرعية التي تظهر Wlan كما هو واضح من السكرين شوت , هنا الكثير من الاعدادات التي يمكنك التعديل عليها من ضمنها اسم الراوتر we وهو اختيار ” SSID” .

في المربع امام SSID يمكنك كتابة اسم الشبكة او الراوتر الذي ترغب فيه باللغة الإنجليزية ثم لحفظ وتطبيق هذا التعديل وبالنزول لأسفل اضغط حفظ Submit لحفظ التعديلات .

تغير اسم الراوتر we

الان سوف ينقطع اتصالك بالانترنت نتيجة تغير اسم الراوتر تحتاج الي اعادة الاتصال باسم الشبكة الجديدة بنفس الباسورد القديمة يمكنك ايضاً في هذا الصدد مراجعة شرح تغير باسورد الواى فاى we  بحيث يصبح لديك الخبرة الكافية بالتعمل مع شبكة الواي فاي .