طريقة تعديل الفيديو المقلوب بدون برنامج اون لاين ؟

طريقة تعديل الفيديو المقلوب بدون برنامج اون لاين ؟

هل لديك مقطع فيديو مقلوب على جهاز الكمبيوتر ؟ هل ترغب فى تعديل وتدوير الفيديو المقلوب على جهاز الكمبيوتر بدون أى برامج ؟ فى هذا المقال سوف نتعرف على موقع يدعى ” rotatemyvideo ” الذى يوفر امكانية أصلاح الفيديو وتدويره فى عضون ثوان معدودة، ويتميز الموقع بسهولة الأستخدام وبواجهة بسيطة بحيث يمكن أستخدام الموقع من قبل الأشخاص الأقل خبرة فى مجال الأنترنت والكمبيوتر، كما يدعم الموقع فيديوهات الفيس بوك موقع اليوتيوب وغير ذلك .

كيف ذلك .. ؟
كل ما عليك فعله بعد الدخول الى الموقع الضغط على كلمة ” pick video ” ومن ثم تقوم بتحديد وأختيار الفيديو من على جهاز الكمبيوتر ومن ثم الانتظار لحين رفع الفيديو على الموقع ( الوقت المستغرق لرفع الفيديو حسب حجم الفيديو نفسه ) .

بعد الأنتهاء تماماً من رفع الفيديو، سوف تجد على جهة اليسار قائمة الخيار الأول ” Rotation ” وبالأسفل سهم لجهة اليمين وسهم لجهة اليسار بالنقر على هذا السهم سيتم تعديل وتدوير الفيديو المقلوب ومن تقوم بالنقر على كلمة ” rotate video ” لحفظ تعديل الفيديو .

بمجر النقر على كلمة ” rotate video ” سيتم تحويلك الى صفحة جديدة توجد بها مجموعة من الخيارات، الخيار الأول وهو تحميل الفيديو بعد التعديل على جهاز الكمبيوتر، والخيار الثانى مشاركة الفيديو ورفعه على الفيس بوك وكذلك الخيار الثالث ايضا مشاركة ورفع الفيديو على موقع اليوتيوب .

والفيديو التالي يوضح كيفية أستخدام الموقع فى تعديل وتدوير الفيديو أون لاين وبدون أى برامح .

رابط الموقع