طريقة تحميل الفيديو من الفيس بوك للاندرويد بدون برامج

طريقة تحميل الفيديو من الفيس بوك للاندرويد بدون برامج

على الرغم من أن موقع الفيس بوك يحظى بشعبية كبيرة جداً فى جميع أنحاء العالم ويحتل المرتبة الأولى بين المواقع الكبيرة، ألا أنه لديه بعض المشاكل التى تسبب الأزعاج للكثير من المستخدمين أبرزها أنه لا يوفر طريقة رسمية لتحميل الفيديوهات وبالتالى يضطر المستخدمين الى تحميل وتثبيت برامج وتطبيقات طرف ثالث من سوق جوجل بلاى أو من خارج سوق جوجل بلاى بصيغة apk لتحميل فيديوهات الفيس بوك .

لهذا السبب قمنا بشرح 7 طرق لتحميل الصور والفيديو من الفيس بوك، وجميع الطرق السابقة التى قمنا بشرحها تحتاج الى تحميل وتثبيت بعض التطبيقات المتوفرة على المتجر والتخصصة فى تحميل وتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك للهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد، أما فى هذه التدوينة وكما فى العنوان سيكون الأمر مختلف تماماً وسوف نتعرف على واحدة من أفضل الطرق لتحميل فيديوهات الفيس بوك للاندرويد بدون الحاجة الى تحميل وتثبيت أى برامج ! كيف ذلك .. ؟ تابع الخطوات أدناه لتعرف كل التفاصيل ؟

عندما كنت تتصفح حساب الفيس بوك الخاص بك وعثرت على فيديو وتريد تحميله، أول شىء تقوم يجب عليك القيام به هو النقر على السهم الموجود بأعلى الفيديو لتظهر لك على الفور قائمة منسدلة تقوم بالنقر على خيار ” نسخ الرابط ” لنسخ رابط الفيديو  كما فى الصورة أدناه .

بعد أن قمنا بنسخ رابط الفيديو المتوفر على موقع الفيس بوك، تقوم بفتح أى متصفح أنترنت مثبت على الهاتف الخاص بك ومن ثم تقوم بلصق الرابط فى عنوان المتصفح بالأعلى ثم يظهر لك الفيديو تقوم بالنقر على علامة التشغيل وبعد تشغيل الفيديو فى المتصفح أنقر طويلاً فى منتصفح الفيديو وسوف تظهر معك على الفور كلمة ” تنزيل الفيديو ” بمجر النقر عليها سوف يبدأ التحميل على الفور

فى حالة اذا قمت بلصق رابط الفيديو فى المتصفح ولم يظهر معك سيكون عليك فى هذه الحالة تسجيل الدخول الى حساب الفيس بوك الخاص بك وسوف يظهر معك الفيديو على الفور .