طريقة البحث في اليوتيوب عن طريق الهاشتاق للحصول علي أفضل نتائج ومعرفة القنواة الرسمية

طريقة البحث في اليوتيوب عن طريق الهاشتاق للحصول علي أفضل نتائج ومعرفة القنواة الرسمية

االهاشتاق او الهاشتاج كما يسميه البعض يعتبر من افضل أدوات الحصول علي جديد الأخبار وما يدور في العالم في اللحظة الحالية والكثير يستخدمه سواء علي الفيس بوك او علي تويتر بشكل كبير لكن ماذ عن الهاشتاق في اليوتيوب ؟ هل له فائدة وهل من طريقة لإستخدامه ؟ نعم سوف نوضح لك كيف يمكنك الإستفادة بالهاشتاق علي اليوتيوب في عملية البحث والوصل لأفضل نتائج .

مع الوقت تظهر العديد من القنوات الرسمية والتي تقوم ببث الفيديوهات الأصلية وهي ما نبحث عنها بشكل مستمر لكن أمام الكم الكبير من الفيديوهات المكررة والتي تحتوي علي عناوين غير حقيقة تظهر نتائج في بحث اليوتيوب غير مرضيه حتي في محاولة الوصول للقناة الرسمية هناك الكثير من القنوات التي تحمل اسم مشابه هذه مشكلة توجهنا يومياً.

البحث في اليوتيوب

لكن مع استخدام الهاشتاج في البحث سوف يوفر لك نتيجة صحيحة بنسبة لا تقل عن ٩٠٪ علي الاقل سوف تعثر علي الفيديو المناسب او الرسمي في اول صفحة بحث علي اليوتيوب جرب معي الأتي البحث عن العفاسي بدون هاشتاج ثم جرب مرة أخري البحث بإستخدام الهاشتاق بهذا الشكل #العفاسي وقارن بين نتيجة البحث الأولي والثانية سوف تلاحظ مع إستخدام الهاشتاق يمكنك الوصول للقناة الرسمية بسهولة تامة .

خلاصة القول /

للحصول علي افضل نتائج في عملية بحث اليوتيوب جرب اضافة “#” لعملية البحث وعلي وجه التحديد للحصول علي الفيديوهات الرسمية ..