طريقة اخفاء الصور والفيديو للاندرويد

طريقة اخفاء الصور والفيديو للاندرويد

بالأضافة الى أستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فى أجراء المكالمات وأرسال الرسائل واستخدام الشبكات الاجتماعية وتصفح الأنترنت، ونحن أيضا نستخدم الهواتف والأجهزة فى ألتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات وحفظها على الهاتف وفي بعض الأحيان قد تكون لدينا أشرطة الفيديو والصور ونحن لا نريد أي شخص أخر الأطلاع عليها وبالتالى فى هذه الحظة سوف نفكر فى طريقة اخفاء الصور والفيديو للاندرويد وهو ما سوف نتعرف عليه .

جميعاً نعلم أن هواتف وأجهزة أندرويد لا توفر طريقة رسمية لأخفاء الصور والفيديوهات لهذا سوف نستعين بتطبيق KeepSafe Folders الخزنة لأخفاء جميع الصور والفيديوهات على هواتف وأجهزة أندرويد، يمكنكم الان اخفاء الصور في ملف سري غير محدود وبمميزات كثيرة كما انه أفضل تطبيق لاخفاء الفيديوات كذلك مع أمكانية الغاء الاخفاء عند الرغبة بكل سهولة ويمكن مشاركة الصور من KeepSafe و اضافة الصور من الفيسبوك الى KeepSafe ويتوفر التطبيق بشكل مجانى على المتجر .

كيفية أستخدام التطبيق :
بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف والنقر على أيقونة التطبيق سوف يطالب منك التطبيق على الفور أدخال كلمة سر وأعادة ادخالها مرة ثانية والتى من خلالها يتم حماية الصور والفيديوهات على هاتفك، بعد أدخال كلمة السر يطلب منك البريد الأكترونى الخاص بك تقوم بالسجيل اذا كانت هذه أول مرة تستخدم فيها التطبيق، أما اذا كنت أستخدمته من قبل تقوم بتسجيل الدخول وسوف يرسل لك رمز تأكيد على حساب البريد الألكترونى الخاص بك .

بعد ذلك تقوم بتحديد الصور والفيديوهات التى تريد أخفاءها من الظهور فى معرض الصور ولن يتمكن أى شخص بالوصول الى هذه الصور مرة ثانية الا بمعرفة كلمة السر الخاص بك، وبهذه الخطوات نكون تعرفنا على أفضل طريقة اخفاء الصور والفيديو للاندرويد . [رابط تحميل التطبيق]