طريقة إستخدام وضع القيادة galaxy s5 للحفاظ علي سلامتك

طريقة إستخدام وضع القيادة galaxy s5 للحفاظ علي سلامتك

نعلم جميعا مخاطر استخدام هاتف اثناء القياده لكن حيث انهم مركز اسلوب حياتنا المتصل يوجد العديد من الاشياء التي يمكنهم فعلها من اجلك. الموسيقي و ارشادات التنقل و الاتصال عن بعد علي سبيل المثال.

ان ما تعرضه Samsung  في Galaxy S5 هو وضع سياره داخلي خاص به يعطيك العمليه مع محاولة الحفاظ علي اقصي قدر من الامان. تحتاج ان تستخدمه في غلاف او سطح مجوف لكن اليك ما يستطيع وضع السياره car mode  في Samsung  ان يفعله من اجلك.

تشغيل وضع القيادة galaxy s5

انه يفعل اشياء قليله وذلك امر جيد. انه يحدد الاختيارات المتاحه لك عن عمد. يمكن الاتصال وارسال الرسائل والحصول علي الموسيقي واستخدام ارشادات التنقل. ان الازرار عملاقه ويعمل بنفس الشكل في وضع landscape  فلا تحتاج ان تركز كثيرا علي الضغط علي الزر الصحيح. ستجده ملون في اضاءه جيده وستري واجهه مستخدم اكثر اناقه في الاعلي عند خفوت الضوء.

وضع القيادة اس 5

يمكن التحكم به تماما عن طريق الصوت. قل Hi Galaxy  يتبعها امر صوتي وسينفذه وضع السياره دون ان تضطر لازاحة عينيك عن الطريق لجزء من الثانيه.

يبدو امر مدهش كيف تشغله؟ ان الطريقه الاولي هي ان تنزل قائمة الضبط الي الاسفل وتضغط علي المؤشر المناسب. الطريقه الثانيه – الاكثر مرحا – لفعل ذلك هي باستخدام Bluetooth  ان كان لديك اتصال Bluetooth  في سيارتك ويمكن تسجيل الدخول اليه بحيث يتصل به الهاتف يتم تشغيل وضع السياره آليا.

الأوامر الصوتية وضع السيارة s5

يحتوي كل من الاختيارات الاربعه علي امر صوتي. اليك بعض النماذج لما يمكنك قوله:

  • الاتصال بهاتف دايفد المنزلي Call David home
  • ارسال رساله الي كايتي سأتأخر Text Katie message I’m going to be late
  • ارشادات الذهاب الي ملعب ويمبلي Navigate to Wembley Stadium
  • تشغيل البوم Out Among the Stars, Play album Out Among the Stars.

وضع السيارة اس 5

بسيط لكن ينفذ المهمه دون ان تحتاج ان تلمس الهاتف علي الاطلاق. اذا لمست الازرار للبدء سيتم تنبيهك لتقول ما ترغب بفعله.

الضبط

يحتوي كل من الخصائص الاربعه علي اعداد ضبط خاص به. يستحقوا فحصهم لان بامكانهم زيادة سهولة التجربه.

  • الهاتف – تعديل الاسماء المقترحه
  • الرسائل – تعديل الاسماء المقترحه للحفاظ علي قرب اكثر الاشخاص الذين تراسلهم واعداد رساله معده مسبقا.
  • ارشادات الانتقال – اعداد مكان مثل المنزل والعمل ليمكنك القول ارشادات الذهاب الي المنزل navigate home او الذهاب الي العمل navigate to work اضافة اماكن معده اخري ليمكن الوصول اليهم بسرعه وسهوله.

ان وضع السياره في Galaxy S5 اداه بسيطه جدا لكن يمكنها ان تحافظ علي اتصالك دون ان تحتاج ان تلمس الهاتف علي الاطلاق. يظل التشتت اثناء القياده امر خطر لكن Samsung  ادت عمل جيد في محاولة تقليله. androidcentral