كيفية توصيل نت من الموبايل للكمبيوتر عن طريق usb بدون برامج

نستعرض فى هذا المنشور وكما فى العنوان خطوات توصيل نت من الموبايل للكمبيوتر عن طريق USB بطريقة بسيطة وسهلة للغاية بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات أو برامج طرف ثالث متخصصة فى ذلك وبدون أيضًا الحاجة إلى أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت  .

لأى سبب من الأسباب التى تختلف من شخص إلى أخر، قد يرغب بعض المستخدمين فى توصيل نت للهاتف عن طريق USB . على سبيل المثال، نفرض أن الهاتف الخاص بك متصل بالإنترنت عن طريق الويفى أو البيانات وترعب فى مشاركة وتوصل النت من الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB، هنا ستكون بحاجة إلى متابعة الخطوات أدناه ومن ثم تطبيقها على هاتفك وجهاز الكمبيوتر . 

كما أشرنا فى الأعلى، الخطوات والشرح هذا لا يتطلب أى تحميل وتثبيت أى تطبيقات على الهاتف أو تحميل وثبيت برامج على الكمبيوتر وهذا فضل أن نظام التشغيل أندرويد يوفر خيار يسمح بإمكانية توصيل النت من الهاتف لأجهزة الكمبيوتر ديسك توب أو لأجهزة اللاب توب عبر كيبل USB .

الأدوات المطلوبة :

  • هاتف بنظام أندرويد متصل بالنت
  • كيبل USB 

الخطوات :

إبدأ أولاً فى توصيل الهاتف الخاص بك الذى يعمل بنظام أندرويد بالكمبيوتر عن طريق كيبل USB، ومن ثم بعد ذلك توجه إلى شاشة الإعدادات فى الهاتف، ثم انقر على “الشبكة والإنترنت”، وبعد ذلك أنقر على “نقطة الاتصال والتوصيل” .

فى هذه الأثناء، قم فقط بتفعيل وتشغيل خيار “تقييد USB” كما فى لقطة الشاشة أعلاه .

بعد ذلك ستلاحظ على الفور بدأ عمل الإنترنت على الكمبيوتر الخاص بك ونجاح عملية توصيل النت من الجوال بالكمبيوتر باستخدام كابل USB .

أنصحكم بضرورة مراجعة مجموعة الشروحات والمقالات أعلاه نظراً لأهميتها الشديدة عندما يتعلق الأمر بتوصيل ومشاركة النت من الكمبيوتر للهاتف والعكس صحيح توصيل النت من الهاتف للكمبيوتر .

فى الأخير، نأمل بأن يستفيد الجميع من هذه الطريقة والشرح أعلاه وأن يساعدكم فى مشاركة النت بين الأجهزة الخاصه بكم بطريقة بسيطة وسهلة ولا تتطلب الكثير من النقرات .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link