شرح تطبيق كيك لهواتف الويندوز فون :: keek windows phone

شرح تطبيق كيك لهواتف الويندوز فون :: keek windows phone

لقد استطاع كيك خلال مدة قصيرة ان يجذب حجم لا بأس به من المستخدمين. قد لا تكون الفكره خلف الخدمه مبتكره لكن طريقة دمج اتجاهات مختلفه للشبكات الاجتماعيه مع استمرار التركيز علي مشاركة الفيديو حببت Keek الي كثيرين. لقد قدمت الخدمه الي الهواتف الذكيه منذ بعض الوقت بفضل نجاحه في اجهزة سطح المكتب واصبحت مجموعة التطبيق مكتمله بالفعل مع وصول Keek الي اليوندوز فون يستطيع تطبيق كيك لهواتف الويندوز فون منافسة اي خدمة مشاركة وسائط متاحه في اي نظام ويسمح لك بالتصفح خلال مقاطع فيديو تم مشاركتها من مستخدمين حول العالم. يوجد ايضا فلاتر للمحتوي يسمح لك بعرض مواضيع من بلاد تختارها فقط. لا يحتوي مسجل الفيديو علي الكثير من التعقيدات لكن ذلك امر منطقي حيث ان كيك غير معد ليستخدم مثل Instagram او معدل فيديو شهير.

2014-12-01_11-32-20
ان لم تكن تستخدم Keek بالفعل يمكنك التسجيل حساب جديد من داخل التطبيق او تسجيل الدخول من صفحة الترحيب. تحتوي الصفحه الرئيسيه علي قسم مخصص من اجل مقاطع الفيديو المعروضه التي يتم تحديثها آليا. يوجد العديد من الطرق الاخري للتصفح خلال مجموعة مقاطع فيديو Keek العشوائيه بالاضافه الي ذلك القسم المخصص. بوجد اقسام منفصله من اجل احدث keeks و keeks المشهوره ومواضيع من اكثر مستخدمي الخدمه شهره مثل بعض المشاهير.

يمكنك ايضا البحث عن كلمه او مستخدم محدد ويمكن تنسيق نتائج البحث حسب البلد. يمكنك الذهاب الي صفحة feedback موضوع ووضع تعليق هناك بالاضافه الي تشغيل مقاطع الفيديو مباشرة من صفحة النتائج او صفحه شخصيه. يمكن استخدام رمز القلب لوضع علامة المفضلات في المواضيع.

ان مشغل ومسجل فيديو Keek بسيطين جدا يمكن تشغيل المسجل عن طريق الضغط علي زر + في الشريط السفلي والبدء في التصوير بمجرد الضغط علي الشاشه. لا يأتي مع اختيارات اكثر من التبديل بين الكاميرات الاماميه والخلفيه او تشغيل ضوء فلاش الكاميرا. يعرض مشغل الفيديو اعدادات تحكم اعادة تشغيل اساسيه. التطبيق مجاني متاح على المتجر هنا Windows Phone Store