استرجاع الصور, الرسائل, الفيديو, الملاحظات المحذوفة من الآيفون والآيباد

استرجاع الصور, الرسائل, الفيديو, الملاحظات المحذوفة من الآيفون والآيباد

لقد سهلت Semi-Restore و iLEX RAT وادوات مشابهه اخري للمستخدمين مسح اجهزة iOS الخاصه بهم علي الفور. ربما تندم علي قرارك لحذف الصور والاسماء والملحوظات من جهازك خاصة ان لم يكونوا محفوظين احتياطيا رغم انه امر مفيد في الكثير من الاحيان.يستطيع iTunes نفسه بالاضافه الي ذلك ان يحذف كل البيانات الموجوده في جهاز ايفون اذا غيرت احد اختيارات الربط مما ينتج خسارة الكثيرون لبعض البيانات الهامه في اجهزتهم بينما يمكنك استعادة حفظك الاحتياطي الاخير باستخدام iTunes يوجد الان طريقه لاستعادة بياناتك المفقوده بسهوله ان لم يظهر ملف الحفظ الاحتياطي في iTunes ان EaseUS MobiSaver اداة يتم تنصيبها علي الكمبيوتر من مصنعي EaseUS Partition Master الشهير. لا يحتوي الاصدار الجديد علي اي علاقه بالاجزاء لكنه يوفر حل بضغطه واحده لاستعادة اي نوع من البيانات تم حذفها بالخطأ من ايفون. يمكن استخدام تطبيق الكمبيوتر لاستعادة 12 نوع من البيانات مثل الوسائط والاسماء والتقويم والمواعيد والملحوظات وغيرهم.

كيفية استرجاع الصور والفيديو المحذوفة من الايفون والآيباد

يوجد طريقتين لاستخدام MobiSaver ان كان لديك الجهاز الذي ترغب باستخراج البيانات منه وصله بالكمبيوتر قبل الاستمرار. اذا فقدت الجهاز يحاول التطبيق استعادة البيانات باستخدام iTunes. تدعم الاداه iOS 8 وعملت بشكل مثالي في جهازنا iPhone 4 به احدث اصدار من iOS.

2014-12-01_11-10-13

يوجد 3 فئات بيانات اساسيه يمكن استعادتها باستخدام MobiSaver يحتوي التذكير/الملحوظات Reminder/Notes علي كل شيء محفوظ عادة في تطبيق الملحوظات التقليدي او التذكيرات او التقويم. ان كنت ترغب باستعادة ملفات الوسائط اضغط علي زر الصور/مقاطع الفيديو Photos/Videos بينما يمكن استعادة الاسماء وسجل المكالمات باستخدام الرمز في اقصي اليسار.

بمجرد تحديد جهازك من MobiSaver يتم عرض قائمه بكل عمليات الحفظ الاحتياطيه المتاحه. تأتي مع كل نقطة استعاده معلومات متعلقه بها تتضمن حجم الملف واصدار iOS المشغل عند الحفظ الاحتياطي واسم الجهاز المصدري لمساعدة المستخدمين في القرار الصحيح. اختر نقطة استعاده واضغط علي التالي Next.

2014-12-01_11-10-20

يجب ان يعرض MobiSaver الان حسب نوع البيانات المختاره كل العناصر المتعلقه المحفوظه في الفئه. يتم تنسيق بعض الملفات حسب البيانات بينما الاسماء منسقه ابجديا. اضغط علي الملفات المطلوبه لاستعادة عدد من العناصر المحدده واضغط علي زر استعاده Recover يسأل MobiSaver مستخدميه عن مكان حفظ البيانات في الكمبيوتر.

يمكن تشغيل EaseUS MobiSaver مجانا ان كنت تستخدمه في المنزل بينما يجب ان يدفع رجال الاعمال مقابل رخصة تشغيل. يمكن ان تعطيك الاداه بعض المفاجآت الحقيقيه ويساعد في استعادة البيانات التي اعتقدت انك فقدتها للابد. متاح للماك والويندوز من هنا الموقع الرسمي .