شرح تحويل cd الى mp3 مجانًا بالصور

شرح تحويل cd الى mp3 مجانًا بالصور

اليوم مع أداة أكثر من رائعة تسمي Cdex وظيفة هذا البرنامج تحويل cd audio الى mp3 لكن بطريقة احترافية وسهل الإستخدام كما يتوافر بشكل مجاني مفتوح المصدر , لايقتصر دور الأداة علي تحويل cd audio track الى mp3 فحسب لكن يمتلك مجموعة مختلفة من الاختيارات الإضافية مثل تغير نوع الترميز encoding كما يدعم التعامل مع الملفات كبيرة الحجم .

كل ما تحتاج إليه في البداية بعد تنصيب البرنامج علي الكمبيوتر تشغيل cd ثم فتح البرنامج بحيث يتعرف علي المحتويات الموجودة علي cd سوف تظهر قائمة تضم كل الtrack الموجودة يمكنك التعديل علي التسميات والتاريخ كما تريد .  

تحويل cd audio الى mp3

حدد كل الملفات بالضغط علي Ctrl+A ثم من الاختيارات المتاحة بالأعلي من Convert ثم Extract CD to Compressed Audio Format للتحويل الي mp3 أو Wav كما تريد .

تحويل cd الى mp3

بشكل افتراضي يتم حفظ الملفات في فولدر Music علي براتشن C لكن يمكنك تغير مكان الحفظ , انتظر فحسب إلي يحن الانتهاء من التحويل .

برنامج تحويل audio cd الى mp3

من خلال اختيار encoders يمكنك التعديل علي الكثير من اختيارات البرنامج المختلفة للتحكم في صيغة الملفات بعد حفظها بالتالي يمكنك اختيار الصيغة المناسبة للهاتف أو الجهاز اللوحي . يمكنك الحصول علي نسختك من رابط الموقع الرسمي للبرنامج cdex يدعم الاصدارات المختلفة من الويندوز 10/8/7/Vista/XP بعد الدخول لصفحة التحميل اضغط علي CDex-1.77-portable-unicode.zip