رصد مواصفات سامسونج جى 3 " Galaxy J3 " قبل طرحه فى الاسواق

رصد مواصفات سامسونج جى 3 " Galaxy J3 " قبل طرحه فى الاسواق

فى وقت سابق هذا العام وبتحديد قبل ثلاث اسابيع تم رصد هاتف سامسونج جالكسى جى 3 ( بالانجليزى : samsung Galaxy J3 ) على موقع اختبار الاداء الشهير GFXBench، وخلال هذا الاسبوع تأكد لنا هيئة الإتصالات الفدرالية FCC على الكثير من التفاصيل حول مواصفات وصور الهاتف قبل طرحه فى الاسواق بشكل رسمى .

المواصفات :
على ما يبدو ان سامسونج Galaxy J3 سيكون ضمن فئة الهواتف الرخصية ليكون موجه بالتحديث لفئة متوسطى الدخل، وقد اشار المصدر ان الهاتف سوف ياتى مع شاشة بمقاس 5 بوصة بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، وسيكون مزود بمعالج من نوع Snapdragon 410 بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 306، وذاكرة الوصول العشوائى 1 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين المدمجة 8 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلاً عن ذلك ياتى الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا فى الامام بدقة 5 ميجابيكسل، ونظام تشغيل اندرويد 5.1.1 .

السعر وموعد الاعلان :
يجب ان نعلم جيداً ان فئة هواتف سامسونج المعروفة بأسم Galaxy J جميعها تأتى بمواصفات متوسطة المدى وسعر منخفض التكلفة، لهذا سيكون الهاتف موجه لمتوسطى الدخل . اما بخصوص موعد توفره فى الاسواق بشكل رسمى لم تكن هناك اى تفاصيل حول هذه الامور وعن السعر الرسمى .