[خصومات] شراء ترخيص ويندوز 10 الاوفيس نود 32 مكافي 30% خصم

تحدثنا من قبل عن كيفية شراء ترخيص ويندوز 10 راجع المقال السابق حيث يوفر كافة التفاصيل التي تحتاج اليها , اليوم سوف نوضح كيف يمكنك الاستفادة من موقع goodoffer24 في الحصول علي افضل عروض متاحة عند شراء التطبيقات من برامج والعاب .

لايوفر الموقع مجرد تراخيص الويندوز لكن يشمل ايضًا مجموعة مختلفة من التطبيقات الأخري مثل مجموعة الأوفيس وبرامج الحماية ومكافحة الفيروسات الي غير ذلك .. فقط اقضي بعض الوقت في تصفح الموقع وتفقد العروض المتاحة .

اذا كنت تبحث عن بعض الخصوم هناك خصم يصل الي ٢٥٪ علي مجموعة تطبيقات Microsoft بالاضافة الي خصم يصل الي ٣٠٪ علي برامج الحماية والانتي فيرس .

كود الخصم XMidyear25  ترخيص الويندوز

بعد التسجيل في الموقع ومتابعة عملية الشراء يمكنك استخدام الكود السابق في الحصول علي الخصم عند شراء ترخيص الويندوز وتطبيقات الاوفيس مثل الوورد والاكسل الي غير ذلك من المجموعة المتاحة ضمن الخصم .

قبل الدفع ومتابعة عملية الشراء فقط تأكد من اضافة كوبون الخصم ثم اضغط علي Apply Coupon ليتم تطبيق الخصم .

فيما يلي كل الخصومات والعروض المتاحة في الوقت الحالي والتي يمكنك استخدام الكوبونات السابقة معها :

كود الخصم XGo24Office2019 مجموعة الاوفيس

اذا كنت تبحث عن شراء مايكروسوفت أوفيس هناك خصم ايضًا يصل الي ٣٠٪ عند الشراء في الوقت الحالي , كل ما تحتاج اليه هو تأكيد تطبيق كود الخصم السابق عند الشراء .

كود خصم XAnti30 برامج الحماية من الفيروسات

يوفر GoodOffer24 حالياً خصومات تصل الي ٣٠٪ علي برامج الحماية يشمل ذلك نود eset مكافي McAfee اليكم العروض حسب الترتيب :

  • ESET NOD32 Antivirus for Windows (1 PC/1 Year) CD-KEY at $16.55
  • ESET Internet Security for Windows (1 PC/1 Year) CD-KEY at $17.37
  • ESET Cyber Security for Mac (1 PC/1 Year) CD-KEY at $17.38
  • McAfee AntiVirus Plus Unlimited (1 Year) Account at $14.89

موقع GoodOffer عبارة عن منصة متخصصة في بيع البرامج والألعاب عبر الانترنت بأسعار رخصية لذلك من وقت لاخر يتم طرح مجموعة مختلفة من العروض والخصومات المميزة.

يشمل ذلك تراخيص أنظمة التشغيل وبرامج الحماية ومكافحة الفيروسات هذا بالاضافة الي تطبيقات سطح المكتب من مجموعة الاوفيس .

سجل حسابك اضف المنتج الي السلة ثم استخدم كوبون الخصم وتابع عملية الشراء ثم اختار طريقة الدفع المناسبة وتابع الخطوات التالية لتحصل علي تفاصيل الترخيص .

يمكنك التواصل مع دعم الموقع عبر نموذج الاتصال بنا للاستفسارات قبل وبعد الشراء , كل شيء مضمون حيث يسعي الموقع في بناء علاقة اساسها الثقة مع الجمهور .