حل مشكلة متجر ويندوز 10 رسالة Try the download again

حل مشكلة متجر ويندوز 10 رسالة Try the download again

اذا كنت تستخدم الويندوز 10 وتقوم بتحميل التطبيقات من خلال المتجر الرسمي من وقت لاخر تظهر بعض الرسائل والمشاكل التي نقوم بتوفير حلول لها, اليوم سوف نوضح كيف يمكنك التغلب علي مشكلة “Try the download again Something happened on our end” في البداية ظهور هذه المشاكل أمر متوقع كون متجر البرامج في الويندوز حديث العهد بالتالي مع الوقت والتحديثات من المأكد أن المتجر سوف يصل لدرجة مميزة مثل متاجر أنظمة التشغيل الأخري .

رسالة الخطأ السابقة تظهر مع بعض التحميلات دون البعض خاصة عند تحميل ألعاب Xbox Live , المشكلة هنا هو ان تكرار عملية التحميل لن يحل المشكلة وقد تظل رسالة الخطأ تظهر لك , سبب هذه المشكلة هو إصدار Windows 10 الذي تستخدمه أثناء تصفح المتجر ومحاولة تحميل التطبيقات .

علي ما يبدو ان متجر البرامج في الويندوز 10 يقوم بالفحص عن اصدار الويندوز المستخدم قبل البدء في تحميل وتنصيب اي شىء بالتالي اذا لم يكن الاصدار المناسب تظهر رسالة “try the download again” بالتالي تحتاج في البداية لمعرفة اصدار الويندوز الخاص بك اضغط علي مفتاح الويندوز في الكيبورد ثم في المربع الذي يظهر لك اكتب winver ثم اضغط انتر Enter يجب ان يكون اصدار الويندوز لا يقل عن 1511build 10586.164.

 مشاكل متجر ويندوز 10

اذا كان اصدار الويندوز قديم عن السابق يجب ان تتأكد من توافر التحديث للويندوز وذلك من خلال قائمة ستارت ثم الإعدادات Settings ثم التحديث والأمان Update & Security ثم اضغط علي البحث عن تحديث “check for updates” ثم انتظر لحين قيام النظام بالبحث عن التحديث والترقية اذا توافر التحديث .

الخلاصة : حل المشكلة في تحديث نسخة الويندوز إلي أحدث إصدار متوافر حتي اليوم ثم أعد تشغيل الكمبيوتر ثم حاول مرة أخري تحميل التطبيقات . هل تم حل المشكلة معك ؟ شاركنا من خلال التعليقات وعلي الفيس بوك وتويتر .