حظر اتصال البرامج بالانترنت عن طريق الفايروول ويندوز 10, XP, 7, 8

حظر اتصال البرامج بالانترنت عن طريق الفايروول ويندوز 10, XP, 7, 8

اذا كنت تبحث عن طريقة قوية للتحكم في اتصال البرامج بالإنترنت إليك تطبيق OneClickFirewall سوف تستطيع بنقرة واحدة التحكم في منع اتصال البرنامج بالنت يمكنك حظر اي برنامج من الوصول للإنترنت أو السماح له مرة أخري , تستطيع الاستفادة من هذه الخاصية مع بعض البرامج والألعاب التي تتصل بالانترنت بشكل مستمر للتحديثات المستمرة أو الإعلانات المزعجة .

كل ما تحتاج إليه هو تنصيب البرنامج علي الكمبيوتر يدعم العمل مع اصدارات الويندوز المختلفة بداية من XP وحتي إصدار الويندوز 10 البرنامج مجاني بعد التنصيب وعند الضغط علي اختصار اي برنامج سوف يظهر من ضمن الإختيارات “Block Internet Access” لمنع البرامج من الاتصال بالانترنت .

حظر البرامج ويندوز 10 من الوصول للنت

1: يفضل عند تنصيب البرنامج اذا كنت تستخدم الويندوز 10 أن يتم فتح البرنامج كمدير للنظام لكن يمكنك الاكتفاء بالنقر كليك علي البرنامج للتشغيل بدون صلاحيات الأدمن .

 كيفيه منع اتصال البرنامج بالانترنت عن طريق الفايروول

٢: بعد التنصيب يمكنك ايقاف البرامج التي تستهلك الانترنت اضغط كليك علي ايقونة البرنامج ثم “Block Internet Access” .

منع البرامج من الاتصال بالانترنت

٣: هذه الاختيار يظهر فقط مع الويندوز 10 للتأكيد Yes .

كيفية منع البرامج من الاتصال بالانترنت

٤: لاحظ الأن لن يستطيع البرنامج الذي تم حظره من الوصول للإنترنت , لرفع الحظر في اي وقت انقر كليك يمين علي البرنامج مرة أخري ثم “Your Internet access is blocked” لرفع الحظر .

ملاحظة : عند استخدام البرنامج في المرة الأولي حدث وأن توقع الانترنت علي جهازي لكن بإيقاف وتفعيل النت مرة أخري رجع للعمل وتم تجربة استخدام البرنامج في حظر متصفح فايرفوكس ويعمل بشكل ممتاز , يمكنك تحميل نسختك من الموقع الرسمي [OneClickFirewall] .راجع ايضًا طريقة منع البرامج والالعاب من الاتصال بالانترنت للاندرويد بدون روت .