ثلاث طرق للحصول على التحديث السنوى لويندوز 10

ثلاث طرق للحصول على التحديث السنوى لويندوز 10

عملت شركة مايكروسوفت على توفير التحديث السنوى لأصدار ويندوز 10 الذى يعتبر هو أفضل أصدار ويندوز فى تاريخ شركة مايكروسوفت بحيث سيكون بأمكان جميع مستخدمى ويندوز 10 من الحصول على التحديث السنوى للنظام والذى بالفعل يجب بعض المميزات الرائعة، ولكن قبل الدخول فى مميزات  التحديث السنوى لويندوز 10 سوف نتعرف أولاً على كيفية الحصول على التحديث مع العلم أن شركة مايكروسوفت قد بدأت بتجربة وأختبار التحديث السنوى لويندوز 10 لأول مرة في شهر ديسمبر الماضى .

كيفية الحصول على التحديث السنوى لويندوز 10 ؟
كما فى العنوان يتوفر ثلاث طرق للحصول على التحديث السنوى لويندوز 10، الطريقة الأولى تكون من خلال النظام نفسه وذلك عن طريق الدخول الى الاعدادات Settings ثم التحديث Update  ثم بعد ذلك أختر Check for updates .

أما الطريق الثانية تكون عن طريق تحميل نسخة ويندوز 10 بصيغة ISO من الصفحة الرسمية، بينما الطريقة الثالثة تكون عن طريق أداة Get Windows 10 الرسمية من شركة مايكروسوفت .

أهم مميزات التحديث السنوى لويندوز 10 ؟
بعد أن تعرفنا على طريقة الحصول على التحديث السنوى لويندوز 10 الأن جاء الدور للتعرف على أهم وأبرز المميزات التى يجلبها هذا التحديث وهل هو بالفعل يستحق المتابعة وترقيه نسخة ويندوز 10 اليه .

1 : ميزة التحبير Windows Ink
هذه الميزة من اهم المميزات التى يجلبها التحديث السنوى لويندوز 10 وهى ميزة مصممة تحديداً لأجهزة مثل Surface Pro 4 وغيره التى قلم إلكتروني stylus، وبواسطة هذه الميزة يمكن للمستخدم الرسم والكتابة بالحبر على لقطات الشاشة المصورة .

2 : تحسين مساعدها الصوتي كورتانا من اجل العمل خلال وضعية قفل الشاشة والإجابة على الاستفسارات التي يطرحها عليه المستخدم .

3 : دعم الإضافات لمتصفحها الأحدث مايكروسوفت إيدج بحيث أصبح متصفح أيدج فى الوقت الحالى يدعم إضافات مختلفة ومتوفرة مثل LastPass و1Password وAdBlock وEverNote وسوف يدعم المزيد من الأضافات فى المستقبل القريب .

4 : حصل مركز الصيانة Action Center فى ويندوز 10 على بعض التحسينات الجديدة مثل أظهار ايقونة الاشعارات مما يمكنك من معرفة عدد الأشعارات الجديدة فى نظامك .

كان هذا هو كل شىء عن التحديث السنوى لويندوز 10 من طريقة الحصول عليه وأهم مميزاته، شاركنا رأيك من خلال التعليقات حول هذا الموضوع الجديد من شركة مايكروسوفت واهم مميزاته وعيوبه من وجهة نظرك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link