ثلاث طرق لتعطيل الإعلانات فى ويندوز 10

ثلاث طرق لتعطيل الإعلانات فى ويندوز 10

على الرغم من أن أصدار ويندوز 10 يتمتع بالكثير من المميزات الرائعة والغير متوفرة فى جميع أصدارات ويندوز السابقة والتى جعلتنا نقول عليه أنه أفضل أصدار ويندوز فى تاريخ شركة مايكروسوفت ألا أنه للاسف غير خالى من العيوب والمشاكل التى تسبب الكثير من الأزعلاج للمستخدمين أبرزها الأعلان المزعجة التى يحملها النظام وتحديداً فى قائمة start والتى تضم بعض الأعلانات والتى هى بمثابة أزعلاح لجميع المستخدمين .

فى مقال سابق بعنوان ” شرح كيفية تعطيل الإعلانات من قائمة ابدأ على ويندوز 10 ” تعرفنا على طريقة واحدة للتخلص من هذه الأعلانات، ولكن فى هذه التدوينة سوف نستعرض للمستخدمين أكثر من طريقة مختلفة لحذف هذه الأعلانات .. تابع معنا .

تعطيل الأعلانات فى شاشة قفل ويندوز 10 :
اذا لاحظت ظهور أى أعلانات فى شاشة قفل ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تقوم بالنقر كليك يمين على سطح المكتب ومن ثم تقوم بأختيار ” Personalization  ” ثم بعد ذلك أختر ” Lock screen ” من القائمة الجانبية، ومن قائمة Background المنسدلة أختر ” Picture  ” أو ” Slideshow ” ومن الأسفل تقوم بقفل الأعدادات بتحديد Off .


تعطيل الأعلانات فى من قائمة ابدأ ويندوز 10 :
بكل تأكيد الجميع لاحظ ظهور بعض الأعلانات فى قائمة ابدأ ولتعطيل هذه الأعلأنات تقوم فقط بالوقوف بزر الماوس على الأعلان والنقر كليك يمين وأختيار ” Uninstall ” وسيتم حذف الأعلان على الفور .


تعطيل الأعلانات من جميع التطبيقات فى ويندوز 10 :
بالنسبة لطريقة تعطيل وحذف الأعلانات من التطبيقات التى تأتى مثبته بشكل أفتراضى فى ويندوز 10، أنقر كليك يمين على سطح المكتب ومن ثم أختر ” Personalization ” ثم بعد ذلك أختر ”  Start ” من القائمة الجانبيبة ثم بعد ذلك تقوم بقفل خيار Occasionally show suggests in Start كما فى الصورة بضبط الخيار على ” off  ” .


كانت هى أفضل ثلاث طرق تمكن جميع مستخدمى أصدار ويندوز 10 من التخلص وتعطيل من الأعلانات المزعجه على أجهزتهم، فى حالة اذا كن لديك أى أستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك .