تقرير كامل عن مواصفات وسعر نوت 6 " Galaxy Note 6 " قبل الأعلان

تقرير كامل عن مواصفات وسعر نوت 6 " Galaxy Note 6 " قبل الأعلان

نعلم جميعاً أن الشركة الكورية سامسونج تعمل فى الوقت الحالى على هاتفها الجديد سامسونج جالكسي نوت 6 ( بالأنجليزى : samsung Galaxy Note 6 )، وخلال الفترة الأخيرة أنتشرت الكثير من التسريبات التى كشفت لنا عن مواصفات وسعر وموعد الأعلان عن الهاتف، مع العلم أن هناك بعض التسريبات تقول بأن الهاتف سوف يعرف بأسم جالكسي نوت 6 والبعض الأخر يقول بأنه سوف يحمل أسم جالكسي نوت 7، على أى حالى نقوم خلال هذه المقال بأستعراض كل التفاصيل التى وصلنا اليها حول الهاتف قبل الأعلان .

مواصفات سامسونج جالكسي نوت 6 :
قالت التسريبات بأن الهاتف سوف يحمل شاشة بمقاس 5.77 بوصة بدقة QHD من نوع سوبر أموليد، ومن المؤكد أن الشاشة ستكون منحنية من الطرفين، معالج من فئة Snapdragon 823، بينما قالت بعض المصادر بأنه سوف يأتى بمعالج من فئة  Exynos 8890، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 6 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 256 جيجابايت وقد يعم الهاتف بطاقة microSD ، بطارية بسعة 4000 أو 4200 ميلي أمبير فى الساعة .

كاميرا فى الخلف بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.4 . وسيكون مقاومة الماء والغبار ودعم منفذ USB Type-C .كانت هى كل التسريبات التى حصلنا عليه تجاه مواصفات النوت 6 قبل الأعلان،بعض هذه المواصفات قد تكون حقيقة والبعض الأخرى تكون مجر شائعات .

موعد الأعلان وسعر سامسونج جالكسي نوت 6 :
قامت شركة سامسونج بالكشف عن سامسونج جالكسى نوت 5 خلال شهر أغسطس، ولكن توقعت الكثير من التسريبات أن سامسونج سوف تعلن عن نوت 6 فى وقت مبكر خلال شهر يوليو . وعلى الرغم من كل هذه التفاصيل ألا أن  التسريبات لم تشير عن أى تفاصيل حول سعر الهاتف .