تغيير الإسم و باسورد الواى فاى تى اى داتا 2016

تغيير الإسم و باسورد الواى فاى تى اى داتا 2016

تحدثنا من قبل راجع هذا الشرح حول راوتر تى اى داتا الجديد بداية من عملية استلام الراوتر ثم الإعدادات وتعين كلمة السر للواي فاي ثم كيفية التأكد من عمل الإنترنت بشكل صحيح وكيفية التعامل مع المشاكل التي قد تظهر وتحول دون استخدام الانترنت وعمل الخدمة بشكل عام .

لكن أحياناً عند ضبط الراوتر لا نقوم  بكتابة كلمات المرور بشكل جيد أو حتي اسم الشبكة  كما أن مع الاستخدام ومن وقت لأخر قد تعطي الباسورد للكثير من الأصدقاء والجيران ثم في وقت لاحق تريد تغير كلمة المرور للحصول علي بعض من الخصوصية والحرية في استخدام كامل السرعة علي جهازك من هنا تظهر أهمية معرفة طريق تغيير باسورد الوايرلس tedata .

كالمعتاد بعد توصيل الكمبيوتر أو اللاب توب بالراوتر ثم في شريط التصفح اكتب أل IP  الافتراضي بهذا الشكل 192.168.1.1 ثم كلمة مرور الراوتر والمستخدم الافتراضي هنا admin اذا لم تعرف كلمة المرور للراوتر tedata راجع شركة الانترنت للحصول عليها .

هذه الصور من داخل إعدادات روتر tedata الجديد 2016 أحدث راوتر حتي اليوم من الشريط الجانبي  وحسب ترتيب الخطوات :

تغيير باسورد الراوتر

١/ Network
٢/ Wlan
٣/ Security
٤/ WPA pass..
٥/ اضغط Submit  بالأسفل لحفظ التعديلات .

تغيير اسم الشبكة

من نفس الخطوات السابقة لكن بالتحديد علي ssid settings  ثم ssid name  اكتب اسم الشبكة كما تريد ثم Submit  بالاسفل لحفظ التعديلات .

تغيير اسم الشبكة

 إذا كان الراوتر الذي تستخدمه يظهر باللون البرتقالي راجع من هنا والتي تتعلق بإعدادات الوافي فاي في راوتر تى اى داتا القديم , من خلال التعليقات شاركنا استفسارك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link