تطبيق Phoenix Browser : أفضل متصفح انترنت للاندرويد

تطبيق Phoenix Browser : أفضل متصفح انترنت للاندرويد

من المؤكد أن تطبيقات تصفح الأنترنت من التطبيقات الأساسية التى لا غنى عن تحميلها وتثبيتها على الهواتف والأجهزة بصفة عامة خصوصاً إذا كان المستخدم بحاجة إلى تصفح الأنترنت والمواقع . وكما نعلم جميعاً، سوق جوجل بلاى والأنترنت غنى بتطبيقات وبرامج تصفح الأنترنت ولكن ليس كل التطبيقات من هذه الفئة تستحق التحميل والتثبيت، حيث تفتقد بعض تطبيقات تصفح الأنترنت إلى السرعة والقوة والكفاءة المطلوبة فى تصفح الأنترنت والوصول إلى المواقع المفضلة 

وهنا، فى هذه التدوينة وكما هو مبين فى العنوان سوف نتحدث عن واحد من أفضل متصفحات الأنترنت التى عثرت عليها أنا شخصياً أثناء البحث فى سوق جوجل بلاى، متصفح رائع حقاً ويوفر سلسلة كبيرة من المميزات والتحسينات الغير متوفرة فى متصفحات الأنترنت الأكثر شعبية مثل جوجل كروم وفايرفوكس ومتصفح أوبرا مينى ومتصفح إيدج من مايكروسوفت إلى غير ذلك من المتصفحات الأكثر شعبية .

متصفح Phoenix Browser 
لماذا هذا المتصفح .. ؟ أولاً يأتى المتصفح مع واجهة أكثر من رائعة نظيفة تماماً من الإعلانات منظمة تنظيم جيد تمنحك إمكانية تخصيص كل شىء حسب راحتك مع تصفح المواقع والأنترنت بكامل شاشة الهاتف الخاص بك ! نعم، عند تصفح المواقع على هذا المتصفح سوف يمنحك شاشة كاملة ويقوم بإخفاء كل شىء من الإعدادات والقوائم إلى غير ذلك تصفح المواقع بكامل الشاشة .

أهم مميزات المتصفح 

التخصيص : واجهة المستخدم للتخصيص بالكامل ! نعم، مع تحميل وتثبيت التطبيق سوف يظهر معك فى الواجهة الرئيسية بعض المواقع مثل الفيس بوك واليوتيوب والجى ميل إلى غير ذلك، وهنا يمكنك تخيص الواجهة الرئيسية للمتصفح وإضافة المواقع المفضلة لديك والتى تدخل إليها بشكل دائم وذلك من خلال النقر على علامة + ومن ثم النقر على علامة تخصيص وكتابة عنوان الموقع كما فى الصورة أدناه والنقر على موافق، ومن الأن سوف يظهر الموقع فى واجهة المتصفح للدخول إليه بشكل سريع .

الوضع الليلى : من المميزات التى يوفرها هذا المتصفح المجانى هى ميزة الوضع الليلى التى تساعد فى توفير الإضافة المناسبة للعين عند تصفح الأنترنت والمواقع فى وقت متأخر بالليل .

تنزيل صفحات على الأنترنت : فى بعض الأوقات أثناء تصفح الأنترنت قد تقابل بعض الصفحات التى ترغب فى تحميلها وتنزيلها على هاتفك، وهذا المتصفح يوفر هذه الميزة أيضاً ويمكنك الوصول إليها بالنقر على علامة الثلاث شرط الموجودة بالأسفل فى واجهة التطبيق .

تنزيل دون اتصال بالإنترنت : ميزة أخرى فى هذا المتصفح وهى تنزيل صفحات الأنترنت وحفظها للرجوع إليها فى حالة إذا كنت غير متصل بالإنترنت وهذا سوف يمنحك ميزة إستغلال الوقت بشكل مثالى عندما تكون غير متصل بالإنترنت فى قراءة المقالات والموضوعات المفيدة .

بدون صور : من أقوى وأهم المميزات فى المتصفح وهى متصفح المواقع بدون صور وهذا سوف يساعدك بشكل كبير فى الحفاظ على البيانات الخلوية وتوفير الباقة الشهرية بكل تأكيد .

:: مميزات إضافية 

يوفر المتصفح بعض المميزات الإضافية الأخرى مثل التحكم فى حجم الخط سواء بالتكبير أو التصغير، وميزة ملء الشاشة التى تمنحك تصفح المواقع بكامل الشاشة وميزة حظر الإعلانات إلى غير ذلك من المميزات والإعدادات الأخرى للمتصفح الرائع حقاً وعن تجربة .

بالتأكيد هذا المتصفح لا يقلل إطلاقاً من متصفح فايرفوكس وجوجل كروم وأوبرا مينى، ولكن إذا كنت ترغب فى الحصول على المزيد من المميزات أثناء تصفح الأنترنت على هاتفك، يمكنك أستخدام هذا المتصفح المتوفر على المتجر بشكل مجانى . {play.google.com}