تطبيق مجاني بديل انستقرام للاندرويد والآيفون يوفر نفس المميزات

تطبيق مجاني بديل انستقرام للاندرويد والآيفون يوفر نفس المميزات

حصل تطبيق Vine علي شعبية كبيرة فى خدمة تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة من الأخرين عبر الهواتف الذكية ثم لحق به انستقرام منذ دعم تسجيل الفيديو لمدة ١٥ ثانية فقط بجانب الوظيفة الاساسية وهي مشاركة الصور , لكن مع الوقت قد نبحث عن تطبيق جديد بديل انستقرام للاندرويد والايفون لذلك سوف نقوم بالحصول علي تفاصيل حول Kakao Corp والذي يوفر نفس الخدمة تقريباً مع دعم مشاركة الصور من خلال KakaoGroup 

. Kakao Corp يدعم الاندرويد و ios من آبل حيث يوفر نفس الخصائص التي يدعمها انستقرام من مشارك الصور والفيديوهات القصيرة  لكن يوفر مميزات اخري حتي علي الرغم من كون التطبيق ليس مشهور في البداية وحتي تستطيع البدء تحتاج إلي تسجيل حساب مثل كل التطبيقات التي تقدم خدمة المشاركة .

2015-03-21_13-33-27

 بمجرد وجودك في شاشة التطبيق الرئيسية اذا قمت بالضغط فوق رمز موضوع جديد new post  في اعلي اليمين سترى اختيار فيديو في القائمة الناتجة. اضغط فوقها وسيمكنك البدء بتسجيل فيديو تصل مدته حتي 15 ثانية. يوجد زر في الاعلي للتبديل بين الكاميرات الامامية والخلفية لجهازك مع زر تسجيل في الاسفل تحتاج ان تستمر بالضغط عليه لتسجل الفيديو. الحد الأدني للفيديو 3 ثواني والأقصي  15 ثانية .

2015-03-21_13-33-01

 عندما تتوقف عن التسجيل او تصل الى حد اقصى 15 ثانيه يبدأ التطبيق باعداد الفيديو النهائي لك مما يمكن ان يستغرق بعض الوقت حسب فترة لقطتك وعدد الاطارات الملتقطه. يمكنك رؤية تقدم العمليه ويعرض لك بعدها الفيديو مع اختيارات اعادة التقاطه او الضغط فوق زر Write  لتشاركه بعد اضافة ملحوظة,يمكنك عند المشاركة اختيار من يمكنه رؤية القيديو عام او مشارك مع اصدقاءك فقط. يمكنك ايضا اختيار اصدقاء محددين يتم المشاركة معهم.يبدأ رفع الفيديو بعد نشره ويتم عرض التقدم في تنبيه.

يتم حفظ جميع مقاطع الفيديو المسجلة في المعرض Gallery  آليا في صيغة MP4. التطبيق متوافر بشكل مجاني للاندرويد [Android] والآيفون [iOS]