تطبيق لقياس سرعة الشحن للاندرويد

تطبيق لقياس سرعة الشحن للاندرويد

فى بعض الأحيان قد يتعرض شاحن الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك الى التلف وبالتالى تقوم بالذهاب الى أى محل خاص بالهواتف لتشترى شاحن جديد ولكن للأسف الشديد قد تتعرض الى شراء شاحن جديد ليس بنفس كفاءة الشاحن الأصل فى شحن الهاتف الخاص بك بسرعة كما كان فى البداية وربما يتكرر هذا الأمر معك كثيراً مما يجعلك تدفع الكثير من المال مقابل الحصول على شاحن بكفاءة عالية .

لحسن الحظ يتوفر على سوق جوجل بلاى تطبيق Galaxy Charging Current المجانى والذى تم تصميمه تحديداً لهواتف سامسونج جالكسى بهدف معرفة كفاءة وسرعة شحن بطارية هواتف وأجهزة سامسونج جالكسى، وسيكون عليك تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك وعند الذهاب الى أى محل لتقوم بشراء شاحن للهاتف تقوم بتشغيل التطبيق ومن ثم توصيل الشاحن بالهاتف لتجربته .

عند توصيل الشاحن بالهاتف يكون عليك ملاحظة قيمة كلمة Maximum فى حالة اذا كانت أعلى أو تساوى 1000 فهذا دليل على كفاءة سرعة الشاحن الجديد وسوف يشحن بطارية هاتفك بسرعة كما كان هو الحال فى الشاحن الأصلى الذى يأتى مع الهاتف لأول مره عند الشراء .


أما فى حالة اذا كانت قيمة كلمة Maximum أقل من 1000 فهذا يدل على أن هذا الشاحن صينى وليس بالكفاءة المطلوبة لشحن هاتفك وسوف يستغرق الكثير من الوقت فى شحن البطارية لهذا لا يجب عليك شراءه . [رابط تحميل التطبيق]