تشغيل الراوتر على الباور بانك

هل أنت ممن يقوم بالكثير من المهام على جهاز الكمبيوتر المحمول اللاب توب وتحتاج دائماً إلى الإتصال بالإنترنت ولكن فى الوقت نفسه تعانى من مشكلة مزعجة للغاية وهى انقطاع التيار الكهربائي ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فلا داعى للقلق حيث هناك الكثير من الحلول التى تساعدك على تشغيل النت والقيام بكل المهام دون تضييع الوقت حتى أثناء انقطاع التيار الكهربى .

فى البداية هناك بعض المتطلبات يجب توفرها لكى تنجح هذه العملية وتتمكن من تشغيل الراوتر على الباور بانك، أولاً يجب أن يكون فولت الباور بانك مناسب لفولت الراوتر لكى يتمكن من تشغيل الراوتر و الإنترنت بدون مشكلة، يجب أن يكون لديك كابل usb من الطرفين “usb to usb” والصورة أدناه توضح كيف يبدو كابل usb to usb .بعد توفر هذه المتطلبات، قم بتوصيل طرف كابل usb فى الباور بانك والطرف الأخرى من من الكابل فى مدخل usb في الراوتر وعلى الفور سيعمل الراوتر على الباور بانك خصوصاً إذا كان فولت الباور بانك مناسب مع فولت الراوتر الخاص بك .

هذه الطريقة عن تجربة، قمت بتشغيل راوتر أورنج القديم على الباور بانك وتشغيل الإنترنت حتى فى حالة انقطاع التيار الكهربى .

وهذه ميزة وفائدة من فوائد مدخل USB فى الراوتر . لهذا السبب، أنصحكم عند شراء راوتر جديد أن يكون به مدخل ومنذ USB للحصول على كل هذه الفوائد التى نحتاج إليها جميعاً .

يمكنك مراجعة المقال السابق بعنوان “فائدة مدخل usb في الراوتر” لمعرفة كل المميزات لهذه المدخل الذى يعتقد البعض أنه يقتصر فقط على توصيل وتركيب فلاشة الإنترنت .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link