انشاء حساب سكايب بدون رقم هاتف

سكايب أوسكاى بى “Skype” وهو برنامج للتواصل وإجراء الدردشة النصية، والدردشة الصوتية، ودردشة الفيديو بالصوت والصورة بشكل مجانى، ويتوفر هذا البرنامج المعروف عالمياً على معظم أنظمة التشغيل وهو غنى عن التعريف بكل تأكيد ويحتل المرتبة الأولى بين برامج وتطبيقات الدردشة الأخرى المعروفة كالفيس بوك، والواتساب، والفايبر، وتلجرام، إلخ .

ونظراً لهذه الشعبية التى يتمتع بها برنامج سكايب سنقوم فى هذا المقال بتوضيح شرح كيفية تسجيل سكايب بدون رقم هاتف ! نعم، فى حالة كنت ترغب بعمل حساب خاص بك على سكايب بدون استخدام رقم الهاتف الخاص بك، فلا تقلق لأن تطبيق سكايب يوفر هذه الإمكانية بكل سهولة .

لحسن الحظ، جاء تطبيق سكايب مع خيارين للتسجيل، الخيار الأول تسجيل سكايب برقم الهاتف، فى حين الخيار الثانى هو دخول سكايب عن طريق الايميل، وإليكم كل التفاصيل حول طريقة التسجيل وإنشاء حساب فى تطبيق سكايب على الهواتف .

للبدء، قم بتشغيل تطبيق سكايب على هاتفك، ثم أنقر على خيار “إنشاء حساب” وبشكل افتراضى يطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك، وفى هذه الحالة أنقر على خيار “استخدم عنوان بريد إلكترونى بدلاً من هذا” خصوصاً إذا كنت لا ترغب فى استخدام رقم هاتفك، ثم أنقر على التالى .

بعد ذلك، قم بإدخال عنوان البريد الإلكترونى الخاص بك وتابع باقى خطوات إنشاء وعمل حساب فى سكايب بدون رقم هاتف .

انشاء حساب سكايب امريكى

فى حالة كنت ترغب فى عمل حساب سكايب برقم أمريكى وهمى مجانى، ستكون بحاجة إلى الرجوع لمقال سابق بعنوان “عمل حساب بدون رقم هاتف” وهناك تجد شرح كامل بالصور حول كيفية القيام بهذه العملية وعن تجربة .